Beirut
24°
|
Homepage
الرئيس الإسرائيلي يتوعّد نعيم قاسم: يومك آتٍ
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 15 تشرين الأول 2024 - 20:20

في زيارة لحيفا مساء اليوم الثلاثاء، أدلى الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ بتصريحات قوية ردًا على خطاب نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم.

وقال هرتسوغ: "لقد سمعت خطاب نعيم قاسم اليوم - إنه مخطئ تمامًا مثل من سبقوه ومن سبق سابقيه".

وتابع، "ليس فقط أنه مخطئ، بل أعتقد أن يومه سيأتي أيضًا. إنه لا يخطئ فقط في الاستخفاف الذي يُظهره تجاه دولة إسرائيل ومواطنيها، بل يحاول أن ينسى أو ينسينا الحقيقة المرة - هو وجماعته جلبوا الكارثة إلى لبنان".


تأتي هذه التصريحات في سياق الردود المتبادلة بين القادة الإسرائيليين وحزب الله، حيث سبق أن ردّ المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على قاسم عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس".

في منشوره، وصف أدرعي الحزب بأنه "وحش مضروب" ويعاني من فقدان السيطرة، مضيفًا: "أصبحتم وحشًا مضروبًا ليس لديكم حيل لتمسكوا الرسن، فكيف ستعيدوه إلى الحظيرة".

وعلّق أدرعي على ظهور قاسم مع العلم اللبناني، مشيرًا إلى أن الحزب يستخدم العلم اللبناني فقط عند الحاجة، متسائلًا عن غيابه عندما انتهك الحزب القرار 1701.

وفي تصريحاته، أكد قاسم أن مواجهة "إسرائيل" هي ضرورة ملحة، محذرًا من أن عدم التصدي لها سيمكنها من تحقيق أهدافها. كما أشار إلى الأضرار التي يتسبب بها الاحتلال للبنان، مؤكدًا أن التضحيات التي تقدمها المقاومة تحمي الأجيال المستقبلية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الجيش الاسرائيلي يزعم بث اعترافات لـ"أسير حزب الله"! (فيديو) 9 "مصيبة" جمعت بري وباسيل 5 "احتفلوا باستشهاد نصرالله والآن جاءت الأخبار السيئة"! 1
كركي يصدر مذكرة بشأن تعويضات نهاية الخدمة! 10 الفاتيكان على خط الحل... ومفاجأة في نهاية الشهر الحالي! 6 في قلب سنّ الفيل... كوهين يدق ناقوس الخطر! 2
الرئيس الإسرائيلي يتوعّد نعيم قاسم: يومك آتٍ 11 ذعر في صيدا 7 ارتفاعٌ في أسعار المحروقات! 3
بعد التكهنات حول مصيره... أوّل صورة وفيديو لقاآني 12 قبل استشهاد نصرالله بأسابيع... طلبٌ إسرائيلي من أميركا 8 إسرائيل تزعم أسر 3 مقاتيلين من قوة الرضوان في حزب الله (صور) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر