Beirut
28°
|
Homepage
سعد: لا أحد أراد ان يفتح النار على بوصعب
الاثنين 05 آب 2019 - 15:34

أكّد عضو "تكتل الجمهورية القوية" النائب فادي سعد أن "ما من أحد اراد ان يفتح النار على الوزير بوصعب، وما تطرحه القوات هو ما إذا كان من الطبيعي ان تكون هناك عمليات تهريب بهذا الشكل وان يكون في لبنان 136 معبرا غير شرعي لا يتم العمل على إقفالها، علما ان مواقعها مكشوفة ومعروفة وواضحة كالشمس".

وشدد في مداخلة خلال نشرة أخبار الـ OTV، على أن "وزراءنا لن يعارضوا قرار الحكومة إقفال المعابر، ومن واجب مجلس الوزراء ان يضع ملف ضبط المعابر غير الشرعية ووقف عمليات التهريب في أولوياته".

ونفى سعد أن يكون وزير الدفاع مستهدفا، موضحا "نحن ننتقد الحكومة مجتمعة، ونحن جزء منها. اذ لا يكفي أن تتخذ الحكومة قرارا، بل ما يهمني كمواطن ونائب هو إقفال هذه المعابر"، مشددا على أن "ما من أحد أراد أن يحمل، بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، الوزير بوصعب مسؤولية المعابر غير الشرعية، هو من قرر أن يرد على كلام الدكتور جعجع".


وأضاف "عندما يزور الوزير بو صعب منطقة القرار 1701 ويدلي بتصريح يناقض فيه السيادة والقرار 1701، بالطبع سننتقده ونهاجمه"، لافتا الى انه "عندما دعي الوزير بو صعب الى جلسة لجنة الدفاع في مجلس النواب بهدف توضيح موقف معين، كنا اول المدافعين عن موقفه".

وتابع "نحن لم نتهمه بالتقصير في موضوع اقفال المعابر، وهو لا يتحمل وحده مسؤولية هذا الملف، والمسؤولية تتحملها الحكومة مجتمعة بمن فيها وزراؤنا، وما يهمنا هو النتيجة، ولا نسعى لتوجيه الاتهامات وتحميل المسؤوليات وإظهار من هو على حق ومن ليس على حق".

أما كلام بوصعب عن "أن يكون هناك من ينقل كلاما للدكتور سمير جعجع"، فأكد سعد ان "هذا الكلام غير صحيح لأن الدكتور جعجع يتابع كل الملفات وهو مطلع ونحن ايضا كوزراء وكنواب، على كل ما يتم تداوله في مجلس الوزراء من جدول اعمال مجلس الوزراء وهو على اطلاع على كل القرارات التي تتخذ خلال جلسات الحكومة. هذا واجبنا وحقنا".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رهان على إضعاف الشيعة من خلال الحرب... مشروع لتأليب النازحين! 9 بيانٌ "هامّ" من طيران الشرق الأوسط بشأن "أسعار بطاقات السفر"! (صور) 5 تضحية بطولية: متطوع في الدفاع المدني يفقد حياته لإنقاذ جثمان السيد نصر الله 1
حجز مقاعد! 10 "لا تفاوض تحت النار"... مسؤول بحزب الله: جثمان نصر الله في لبنان 6 من هو المستهدف بِالغارة على الضاحية الجنوبية؟ 2
"على اللبنانيين أن يتوقعوا الأسوأ... أيام أكثر سواداً بانتظاركم!" 11 قنابل من "اليورانيوم" تقصف الضاحية! 7 ممارسات "مشبوهة" داخل بعض مراكز الإيواء... وصلت إلى حدّ الوقاحة! 3
زيارة مفاجئة! 12 الحكومة الإسرائيلية تتحدث عن مصير هاشم صفي الدين! 8 "حزب الله يرفض تقديم أي تنازلات... وأمر خطير قد يلجأ إليه!" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر