Beirut
25°
|
Homepage
بشأن "الهجمات على بيروت"... طلبٌ من بلينكن إلى إسرائيل
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 23 تشرين الأول 2024 - 20:33

أفادت هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر مطلع، اليوم الأربعاء، أن "وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن طلب في اجتماعاته بإسرائيل التوقف عن مهاجمة بيروت بشكل يومي".

وتستمر الغارات الإسرائيلية على الضاحية، حيث يزعم الجيش الإسرائيلي أنه يستهدف أهدافا عسكرية ومنشآت تابعة لحزب الله، بينما يتبيّن أنه يقصف الأحياء والأبنية السكنية، مُرتكباً المجزرة تلو المجزرة، دون حسيب أو رقيب، وكان آخر صيحات هذه الغارات الإسرائيلية هو إستهداف القرض الحسن وفروعه في الجنوب والبقاع والضاحية.

أفادت تقارير "إن بي سي" نيوز أن هجومًا صاروخيًا من لبنان تعرضت له منطقة في إسرائيل أجبر وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن على الاحتماء لفترة قصيرة في ملجأ يوم الأربعاء.


وكان بلينكن قد أجرى محادثات في القدس من أجل تسهيل دخول المزيد من المساعدات الإنسانية إلى الفلسطينيين، في ظل تزايد المخاوف بشأن معاناة عشرات الآلاف من المدنيين المحاصرين نتيجة القتال في شمالي القطاع.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"حزب الله" يُبرز مخالبه! 9 "طلب إجلاء عاجل!" 5 "مدلّل" حارة حريك يشارك في ذبح "حزب الله" 1
بحراً وبرّاً! 10 "قرارٌ عاجل"... سفارةٌ تعلّق خدماتها القنصلية في لبنان 6 بشرى تلوح في الأفق للمودعين! 2
مزادٌ خاص على خاتم نصر الله! 11 "مصائب قوم عند قوم فوائد"... حركة "لافتة" في عزّ الحرب! 7 رسائل بالنار لردع الرئيس بري 3
"في غضون ثوان"... معلومات عن الصاروخ الذي دمر مبنى في الشياح 12 باسيل ينصب فخاً لبرّي؟ 8 دخانٌ وجثث... بالفيديو: حريقٌ كبير في جسر الباشا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر