Beirut
25°
|
Homepage
بعد إشاعات عن وجود مخزن لحزب الله داخله... توضيحٌ من مستشفى الحريري
الاربعاء 23 تشرين الأول 2024 - 19:45

أصدرت إدارة مستشفى رفيق الحريري الجامعي بيانًا توضيحيًا ردًا على الأخبار غير الدقيقة التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود مخزن لحزب الله داخل المستشفى. وأوضحت الإدارة أن هذه المعلومات نتجت عن التباس في الترجمة، حيث أشار المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إلى وجود مخزن للحزب أسفل مستشفى رفيق الحريري، وهو ما كان يقصد به مستشفى آخر.

وأكد البيان أن هذه المعلومات عارية عن الصحة، وأن اسم المستشفى تم ذكره بالخطأ. وفي إطار توضيح الحقائق، توجه مراسل قناة العربية-الحدث إلى المستشفى لتوثيق كافة المخازن والتحقق من الوضع الفعلي، مما يعكس التزام المستشفى بالشفافية.

وأضاف البيان أن "المستشفى هو مؤسسة صحية حكومية، ويحتوي على نقطة للجيش اللبناني ومخفر للدرك داخل حرم المستشفى، مما يعزز من عدم وجود أي جهة غير حكومية في المنشأة".


ودعت الإدارة الجميع إلى عدم تداول الشائعات في هذه الظروف العصيبة قبل التحقق من المصادر، مؤكدة أن سلامة الخدمات المقدمة تبقى أولوية قصوى.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"حزب الله" يُبرز مخالبه! 9 "طلب إجلاء عاجل!" 5 "مدلّل" حارة حريك يشارك في ذبح "حزب الله" 1
بحراً وبرّاً! 10 "قرارٌ عاجل"... سفارةٌ تعلّق خدماتها القنصلية في لبنان 6 بشرى تلوح في الأفق للمودعين! 2
مزادٌ خاص على خاتم نصر الله! 11 "مصائب قوم عند قوم فوائد"... حركة "لافتة" في عزّ الحرب! 7 رسائل بالنار لردع الرئيس بري 3
"في غضون ثوان"... معلومات عن الصاروخ الذي دمر مبنى في الشياح 12 باسيل ينصب فخاً لبرّي؟ 8 دخانٌ وجثث... بالفيديو: حريقٌ كبير في جسر الباشا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر