Beirut
24°
|
Homepage
لِـ"ضرورة الضغط الدولي على إسرائيل"... أبو فاعور يستقبل قبلان وهاشم في راشيا
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاحد 13 تشرين الأول 2024 - 19:44

إستقبل عضو كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب وائل أبو فاعور، بحضور وكيل داخلية البقاع الجنوبي في التقدمي عارف أبو منصور ومدير مكتب النائب أبو فاعور علي إسماعيل، عضوي كتلة "التنمية والتحرير" النيابية قبلان قبلان وقاسم هاشم ورئيس مجلس الجنوب هاشم حيدر، في مركز كمال جنبلاط الثقافي الاجتماعي في راشيا.

كما حضر اللقاء الشيخ حسن أسعد، ومسؤول إقليم الجنوب في حركة "أمل" محمد الخشن، ومسؤول حركة "أمل" في البقاع الغربي هادي الحرشي، ومدير مكتب مجلس الجنوب في البقاع عبدالله الحاج حسن. وحضر أيضاً قائمقام راشيا نبيل المصري، ورئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ جريس الحداد، ورئيس بلدية راشيا رشراش ناجي، ومسؤولة راشيا في وزارة الشؤون الاجتماعية سوسن أبو حلا.

جرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في ظل الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان.


وصرح أبو فاعور بأنهم يقومون بواجبهم تجاه أهلهم، مشيراً إلى أهمية الوحدة والانتماء في مواجهة التحديات. وأعرب عن أمله في أن لا تطول الأزمة، داعياً المجتمع الدولي إلى الضغط على العدو الإسرائيلي لوقف اعتداءاته.

كما أشاد بالشراكة مع مجلس الجنوب والبلديات، مؤكداً على ضرورة التعاون لتفادي الانقسامات الداخلية. ودعا إلى ضرورة إصدار بيان وطني شامل لتوحيد الصفوف في مواجهة التحديات.

فيما أكد النائب قبلان أهمية التعاون بين القوى المعنية في ظل العدوان الإسرائيلي، مشيداً بدور البلديات والقائمقام في احتضان النازحين. وتحدث عن ضرورة الوحدة الوطنية كأحد أساسيات المواجهة.

كما أعرب النائب هاشم عن شكره للأهالي في المناطق التي احتضنت النازحين، مشيداً بالروح التضامنية التي أبداها الشعب في التخفيف من آلام المتضررين.

واعتبر، أن وحدة الموقف الداخلي هي الأساس في مواجهة العدوان.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
أعداد كبيرة من القتلى والجرحى... حزب الله خدع الدفاعات الإسرائيلية (فيديو) 9 طائرة مسيرة تستهدف قيادياً في صيدا بثلاثة صواريخ (فيديو) 5 موطن بديل لـ "شيعة لبنان" 1
ما هو مرفوض اليوم، سيصبح مقبولاً ثم مطلوباً بعد حين! 10 "ستدخلون السجن وسيحكم عليكم"... المرتضى: ستحاسبون حسابًا عسيرًا 6 رسالةٌ من نصرالله بعد قليل! 2
حزب الله خسر الرهان... ومحاولاتٌ مصيرها الفشل! 11 فرنسا تتحرك لوقف "تهور معراب" 7 قيادي قواتي سابق يفجّر المفاجأة: مغارة للحزب ستصدم إسرائيل وجعجع سقط.. تسريبات ستقلب موازين الحرب! 3
"لقيام العدل الإلهي"... إليكم ما تضمنته كلمة نصرالله! (فيديو) 12 الجيش الإسرائيلي يزعم أسر عنصر من حزب الله في الجنوب (صورة) 8 شاب يجبر والده على طلاق زوجته والعودة لطليقته 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر