Beirut
27°
|
Homepage
"حرام"... رسالة "مشبوهة" تثير الرعب في زغرتا!
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 01 تشرين الأول 2024 - 10:28

"ليبانون ديبايت"

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيّما عبر تطبيق "الواتساب"، رسالة نصية تشير إلى أن العدو الإسرائيلي طلب صباح اليوم الثلاثاء من بعض سكان المباني في زغرتا إخلاءها نتيجة وجود شخصيات قيادية تابعة لحزب الله داخلها.

ومن أجل التحقق من صحة هذه المعلومات، تواصل "ليبانون ديبايت" مع عدد من المخاتير في البلدة، الذين نفوا بشدة ما يتم تداوله، مؤكدين أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة. ووصفوا ما يحدث بأنه "حرام".


وأشاروا إلى أن المنطقة تعاني من اكتظاظ كبير بالنازحين، ممّا تسبب في حالة من القلق والهلع بين السكان والنازحين على حد سواء.

ولفتوا إلى أن "زغرتا شكّلت خلية خاصة لمتابعة شؤون النازحين منذ بداية العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث يعملون بجدٍ ليلاً ونهاراً لتلبية احتياجات النازحين، بعيداً عن أي تمييز طائفي أو حزبي".

وأكدوا أن "المساعدات المقدمة تشمل جميع النازحين، دون النظر إلى انتماءاتهم، بهدف تحقيق التضامن والتكافل الاجتماعي في هذه الظروف الصعبة".

ولفتوا إلى أنه "سيتم اتخاذ إجراءات قانونية بحق مطلقي هذه الشائعات، إذ إن هذه الرسائل تعرض أمن زغرتا وضيوفها النازحين للخطر".

وشددوا على أن "مثل هذه الشائعات لن تثني أهالي زغرتا عن الاستمرار في استقبال النازحين من مختلف المناطق، فهم إخوتنا وعلينا واجب الوقوف إلى جانبهم حتى نهاية هذه الأزمة".

واعتبروا أنه "في ظل الظروف الراهنة، يبقى التضامن بين الأهالي والنازحين ضرورة ملحة، ويعمل الجميع معاً لتوفير بيئة آمنة ومطمئنة، بعيدة عن الشائعات التي تثير الرعب والقلق".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
شعار مخيف يرفعه نتنياهو بوجه "حزب الله" 9 من دهاليز القتال... معلوماتٌ "مثيرة" عن اختراق حزب الله 5 بيروت تشهد أحداثاً أمنية تُذكّر بفترة الحرب الأهلية (فيديو وصور) 1
إعلام إيراني يتحدث عن تفاصيل جنازة ودفن "نصر الله" 10 وئام وهاب يبكي السيد بحرقة ويفجر أسرارًا "للتاريخ": الحرب في شوارع طهران وإجتياح لبنان قريب جدا جدا! 6 خطةٌ لإنقاذ العام الدراسي في لبنان 2
أدرعي يطالب سكان هذه المناطق بالإخلاء الفوري! 11 "حرصاً على سلامتكم"... أدرعي يحذر 28 بلدة جنوبية: إخلوا منازلكم فوراً! 7 مذيعة سورية تسقط شهيدة في غارة إسرائيلية! 3
محقّق في الأمن العام هدف للعدو الإسرائيلي... عليك بالإخلاء فوراً! 12 أسعارٌ جديدة للمحروقات! 8 "بيروت وكافة المناطق في دائرة الإستهدافات... توقّعوا الأسوأ!" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر