Beirut
27°
|
Homepage
محقّق في الأمن العام هدف للعدو الإسرائيلي... عليك بالإخلاء فوراً!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 30 أيلول 2024 - 14:35

"ليبانون ديبايت"

يمعن العدو الإسرائيلي في سياسة التهجير لسكان المناطق الجنوبية والبقاع الغربي باختلاقه ذرائع لضرب المدنيين وحثّهم على إخلاء قراهم ومدنهم في محاولة لجعل تلك المناطق خالية تماماً أمام مخططه التوسعي.

وانتهج سياسة الترهيب للمواطنين عبر اتصالات هاتفية تطلب منهم إخلاء منازلهم قبل قصفها، وهذا ما حصل مع ابن بلدة سعدنايل أنس دني.


وأكّد رئيس بلدية سعدنايل، حسين شوباصي، في حديث إلى "ليبانون ديبايت"، صحة الإتصال الذي تلقاه المدعو أنس دني لإخلاء منزله، وهو محقق في الأمن العام اللبناني ومسؤول.

وأشار شوباصي إلى أن "دني تواصل مباشرة بعد الاتصال مع قيادته في الأمن العام، التي طلبت منه عدم الاستهتار بالأمر، وطلبت منه إخلاء المنزل فوراً".

وأكد أن "البلدة طلبت من السكان المجاورين لمنزل دني أخذ الاحتياطات اللازمة وإخلاء كافة المباني، فنحن نتعامل مع العدو، ولا خيار آخر لدينا".

وشدد شوباصي، على أن "سلامة سكان الضيعة هي أولويتي، لذا أعتذر عن حالة الهلع والرعب التي أصابتهم عند طلب إخلاء المنازل، فالوضع يتطلّب التعامل بجدية".

وكان قد انتشر تسجيل صوتي للإتصال الذي تلقّاه أنس دني، حيث رد عليه بغضب، قائلاً: "هذا منزلي وملكي، وأنتم محتلون، ومن يجب أن يخلي الأرض هو أنتم، فنحن مدنيون".

ليرد عليه المتصل: "نحن لسنا محتلين، وهذا الاتصال ورد الآن من أجل سلامتك".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
اختيار خليفة نصرالله... مصادر "العربية" تكشف! 9 الجبهة الشعبية تزف قادتها.. الكشف عن هوية المستهدفين في غارة "الكولا" 5 الكابوس الأكثر رعبًا لإسرائيل... تعرّفوا على "سلاح حزب الله السري"! 1
"القادم أرض محروقة"... السيد المثير للجدل: خليفة نصرالله متعطش للدم 10 "نسف الرواية الإسرائيلية"... قاسم يكشف عن المستهدفين مع نصرالله! (فيديو) 6 الكشف عن هوية المستهدف في غارة عين الدلب 2
وزير يخرج عن صمته وينبّه هؤلاء: لا يمكنكم فعل هذا! 11 إسرائيل تنفذ عملية سرية ضد منشأة صواريخ حزب الله: ماذا جرى في مصياف؟ 7 دقيقتان حدّدت موقع نصرالله... تفاصيل جديدة عن عملية الإغتيال! 3
بعد غارات الضاحية... تساؤلاتٌ حول مصير هانيبال القذافي! 12 مرسوم "هام" من ميقاتي بشأن التعويضات للقطاع العام والمتقاعدين 8 أولُ تصريحٍ أميركي عن نوع السلاح المستخدم باغتيال نصرالله! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر