Beirut
24°
|
Homepage
بعد "الامتحان الكبير"... نصرالله: هذه الضربة لم ولن تسقطنا
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 19 أيلول 2024 - 17:28

رأى أمين عام حزب الله السيح حسن نصرالله أن "ما جرى في هذين اليومين هو جريمة إبادة جماعية وعدوان كبير على لبنان وشعبه وسيادته وأمنه وجرائم حرب أو إعلان حرب".

وأشار، في كلمة له اليوم الخميس حول التطورات الأخيرة، إلى ان "ما جرى عملية إرهابية كبرى وسنتبنى تعريف ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء كمجزرتين".

وقال نصرالله: "بلطف الله وبالجهود البشرية المخلصة والهمة العالية والغيرة والحضور الكبير لفئات شعبنا المختلفة تم تعطيل جزء كبير من أهداف الهجوم".


وأكد، أنه "وصلنا إلى نتيجة شبه قطعية بشأن ملابسات التفجيرات ولكن ننتظر التأكد منها"، مضيفاً، "سنصل خلال وقت قصير إلى نتائج يقينية بشأن التفجيرات وحينها سيبنى على الشيء مقتضاه".

وتابع نصرالله، "تعرضنا لضربة كبيرة أمنيًا وإنسانيًا وغير مسبوقة في تاريخ لبنان بالحد الأدنى وقد لا يكون مسبوقًا في تاريخ الصراع مع العدو وقد لا يكون غير مسبوق على مستوى العالم بهذا النوع".

واعتبر، أن "يومي الثلاثاء والأربعاء كانا بالنسبة لنا امتحانًا كبيرًا وسنتمكن إن شاء الله من تجاوز هذا الامتحان بشموخ".

وأردف نصرالله: "هذه الضربة الكبيرة والقوية لم تسقطنا ولن تسقطنا"، مؤكداً أنه "سنصبح أشد صلابة وعزماً وعوداً وقدرة على تجاوز كل المخاطر".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إثر تفجير أجهزتها في لبنان... أول تعليق من "آيكوم" اليابانية 9 باسيل يحرتق 5 "تنبيه طارئ"... رسائل نصية إلى الإسرائيليين! 1
صفقة "النافعة" 10 فضيحة عن كبار قادة الحزب.. صحافي شيعي يفجر معلومات صاعقة من داخل بيئة المقاومة: هُزمنا والسيد ينتحر! 6 ترقّب لكلمة نصر الله اليوم... وهذه أبرز ملامحها! 2
قبل يومين من إنفجارات الـ"بيجر"... تحذير "تركي"! (فيديو) 11 شركة وهمية إسرائيلية وراء انفجارات لبنان! 7 أمر بمثابة النهاية للعدو... احذروا "أبو لمبة"! 3
قبل تفجيرها... الموساد أرسل "رسائل باللغة العربية" إلى الأجهزة اللاسلكية 12 ارتكب "خطأ في التقدير"... إليكم ما كشفه محامي العميل الإسرائيلي! 8 منخفض جوّي في طريقه إلى لبنان... ماذا عن طقس الـ Weekend؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر