Beirut
27°
|
Homepage
"إننا على ثقة"... يزبك: العدو سيدفع ثمن هذه الجريمة
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاحد 04 آب 2024 - 19:59

تقبلت قيادة منطقة البقاع في "حزب الله" التعازي باستشهاد القائد الجهادي السيد فؤاد شكر، في قاعة حسينية الإمام الخميني في بعلبك، بمشاركة رئيس الهيئة الشرعية في الحزب الشيخ محمد يزبك، المستشار السياسي للأمين العام النائب السابق حسين الموسوي، النواب: الدكتور حسين الحاج حسن، الدكتور علي المقداد، الدكتور إيهاب حمادة، الدكتور إبراهيم الموسوي، ملحم الحجيري وينال صلح، مسؤول منطقة البقاع الدكتور حسين النمر، وأعضاء قيادة المنطقة، وعائلة شكر.

وصرح الشيخ يزبك، "السلام عليك في عليائك يا أيها الفؤاد المملوء حساً وحبا لله ولرسوله وللائمة الأطهار. لقد كذبوا ما قتلوك، وإنما قتلوا انفسهم، فإن التاريخ يعيد نفسه، في كربلاء ما قُتِل الحسين، وإنما قتل نهج الباطل الذي اجتمع لقتال الحسين وأهل بيته وأصحابه، وبقي الحسين مشعل نور هداية، به نستضيء طريق الحرية والعزة والكرامة وعبادة الله سبحانه وتعالى".

وأردف، "يا ايها الشهيد السيد محسن لقد اختارك الله لترتقي إليه، ونلت خير وسام، وسام الشهادة في يوم شهداء كربلاء، في محرم الحرام، حيث كنت عاشقا لهذا النهج، ومقاوما لأعداء الله ورسوله ولأعداء الإنسانية. مزاياك لا تحصى، من بداية عمرك كنت الحريص على حرية مجتمعك وأمتك، وعلى عزة المسلمين، سلكت نهج من يريد تحرير فلسطين، ورددت كثيرا بأن طريقنا إلى القدس وفلسطين، وثورة ثورة حتى النصر".


وتابع يزبك، "عرفتك الجبال والهضاب وأنت تلاحق هذا العدو ومَن خلفه ومَن وراءه، ولكن عندما اشتاق الحبيب إلى حبيبه كانت الشهادة. لم يقتلوا فيك الروح والإرادة، وإنما روحك وإرادتك هي في كل محبيك الذين ينهجون هذا النهج، وإننا على يقين بأننا سنكمل الدرب على هذا النهج، وان العدو سيدفع ثمن هذه الجريمة غاليا، وكما قال سماحة الأمين العام، اضحكوا قليلا وستبكون كثيرا، فإن هذه الدماء هي التي تصنع النصر".

واستكمل، "السلام عليك وعلى رئيس حركة حماس المجاهد الكبير اسماعيل هنية، الذي قضى على نفس الطريق، من خلال عملية اغتياله من قبل العدو الصهيوني، ظنا منهم أنهم بإمكانهم ان يوقفوا حركة المقاومة والجهاد، ولكن كلما سقط سيد قام سيد، وكلما سقط شهيد قام شهيد. هذه هي مقاومتنا، وهذا هو عدونا، ايها القائد الكبير إننا على الدرب سائرون، وإننا على ثقة بأننا منتصرون، وبأن أيام الكيان معدودة، وان الدماء ستنتصر كما انتصر الدم على السيف في كربلاء".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد "انقلاب سيارته"... قتيل في بعبدا (فيديو) 9 "كلّن رح يتجرجروا للمحاكم"... نائب يتوعّد! 5 بعد توقيف سلامة... بري يعلّق للمرة الاولى 1
ثقة كاملة 10 ميقاتي يحدد موعد عطلة عيد المولد النبويّ الشريف 6 على طريق فتقا... خسر خطيبته في حادث سير 2
أين كان ميقاتي عندما أوقف سلامة؟ 11 منعاً لأي "تواطؤ"... نداء "عاجل" إلى كل لبناني "متضرّر"! 7 حصيلة إصابات الغارة الإسرائيلية على خربة سلم إلى إرتفاع! 3
غالانت يُعلق على عملية اللنبي: سنتحرك شمالًا بِسرعة! 12 "حبل صناعة السجناء"... تفاصيلٌ "جديدة" عن عملية الفرار من سجن رومية 8 فيديو يوثق لحظة وصول رياض سلامة إلى قصر العدل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر