Beirut
27°
|
Homepage
محامية لبنانية تتعرض للظلم في نيجيريا… وتحرم من بيتها الزوجي
المصدر: ليبانون ديبايت | الاحد 04 آب 2024 - 18:27

"ليبانون ديبايت"

نشرت المحامية جولي حنا ال ترس على صفحتها عبر فيسبوك صوراً لذكرى زواجها من رجل الأعمال رينيه الترس في قبرص، وكتبت "في هذا الاحد الفضيل، فليبارك ويحفظ الله زواجنا، لان الله حب ومحبة ولا مرة الحب كان عيب".

هذا المنشور أثار تساؤلات حول وجود ازمة تواجه زواج حنا والترس وقد تناولت وسائل التواصل الاجتماعي هذا الموضوع دون الكشف عن التفاصيل الحقيقية.


وعلم "ليبانون ديبايت" أن أزمة حقيقية تواجه زواج جولي حنا ورينيه الترس الذي حصل بتاريخ 19/3/2022، وتعود اسباب الخلاف إلى تدخل نجل الترس الذي ظهر بشكل مفاجئ بعد 4 سنوات من القطيعة مع والده ومحاولته ابعاد حنا عن زوجها، وذلك بعد علمه أن حنا تملك 30% من الشركة في نيجيريا، ضارباً عرض الحائط بكل المستندات والحقائق.

وبحسب المعلومات، فإن جولي حنا تتعرض لضغوط كبيرة في نيجيريا لإرضاخها وابعادها عن منزلها الزوجي، وهي كانت قد تزوجت زواجا مدنياً من الترس الذي أبدل مذهبه من ماروني إلى شيعي كي يستطيع الزواج لان معاملة طلاقه من زوجته السابقة لم تنتهُ بعد في لبنان رغم وجود طلب طلاق منذ العام 2019.

ويستخدم نجل الترس نفوذه للضغط باتجاه عدم البت بطلب طلاق والده من والدته التي تستعين بقريبها الكاهن هادي ضو، لان عدم البت بملف الطلاق يمنع حنا والترس من تثبيت زواجهما في لبنان. فهل يعقل أن يبقى طلب الطلاق معلقاً 5 سنوات، الأمر الذي اجبر الترس على تبديل مذهبه من ماروني إلى شيعي كي يتمكن من الزواج من جولي حنا؟
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد "انقلاب سيارته"... قتيل في بعبدا (فيديو) 9 "كلّن رح يتجرجروا للمحاكم"... نائب يتوعّد! 5 بعد توقيف سلامة... بري يعلّق للمرة الاولى 1
ثقة كاملة 10 ميقاتي يحدد موعد عطلة عيد المولد النبويّ الشريف 6 على طريق فتقا... خسر خطيبته في حادث سير 2
أين كان ميقاتي عندما أوقف سلامة؟ 11 منعاً لأي "تواطؤ"... نداء "عاجل" إلى كل لبناني "متضرّر"! 7 حصيلة إصابات الغارة الإسرائيلية على خربة سلم إلى إرتفاع! 3
غالانت يُعلق على عملية اللنبي: سنتحرك شمالًا بِسرعة! 12 "حبل صناعة السجناء"... تفاصيلٌ "جديدة" عن عملية الفرار من سجن رومية 8 فيديو يوثق لحظة وصول رياض سلامة إلى قصر العدل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر