Beirut
27°
|
Homepage
"بقوة تدميريّة تختلف عن الحروب السابقة"... رسائلٌ مقلقة تصل لبنان!
المصدر: الانباء الكويتية | الاحد 04 آب 2024 - 10:04

يكتنف الغموض توقيت الرد واحتمال اندلاع حرب موسعة، ويترافق ذلك مع حالة من الإرباك على مستوى المنطقة وحركة الطيران في المطارات.

وأشار مصدر مطلع لـ"الأنباء الكويتيّة"، إلى أنّ "احتمال التأخير قد يكون أحد أهدافه إفساح المجال أمام تسوية معينة من دون استبعاد ان تتم على عدة مستويات.

وأحد الخيارات تنفيذ عمليات ضد أهداف خارج إسرائيل، في العواصم والبلدان التي تدعمها بالكامل".


وأضاف المصدر أنّ "الغارات التي شنها الطيران الحربي الإسرائيلي ليل أمس الأول استهدفت شاحنة داخل الأراضي اللبنانية وصلت إليها من الأراضي السورية قرب مدينة بعلبك.

وذكرت معلومات أنها تحمل مواد غذائية، وتحدثت عن تحليق كثيف للطيران الحربي والمسير الإسرائيلي طوال الليل حتى ساعات الصباح".

كما كشف المصدر عن رسائل دبلوماسية وصلت إلى المسؤولين اللبنانيين، كلها مقلقة وتحذّر من لجوء إسرائيل إلى حرب خاطفة بقوة تدميريّة تختلف عن الحروب السابقة.

وتعتمد على سرعة التنفيذ من خلال الغارات المكثفة ومن دون اجتياز بري للحدود اللبنانية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد "انقلاب سيارته"... قتيل في بعبدا (فيديو) 9 "كلّن رح يتجرجروا للمحاكم"... نائب يتوعّد! 5 بعد توقيف سلامة... بري يعلّق للمرة الاولى 1
ثقة كاملة 10 ميقاتي يحدد موعد عطلة عيد المولد النبويّ الشريف 6 على طريق فتقا... خسر خطيبته في حادث سير 2
أين كان ميقاتي عندما أوقف سلامة؟ 11 منعاً لأي "تواطؤ"... نداء "عاجل" إلى كل لبناني "متضرّر"! 7 حصيلة إصابات الغارة الإسرائيلية على خربة سلم إلى إرتفاع! 3
غالانت يُعلق على عملية اللنبي: سنتحرك شمالًا بِسرعة! 12 "حبل صناعة السجناء"... تفاصيلٌ "جديدة" عن عملية الفرار من سجن رومية 8 فيديو يوثق لحظة وصول رياض سلامة إلى قصر العدل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر