Beirut
22°
|
Homepage
إلى إسرائيل... منشور لخامنئي باللغة العبريّة!
المصدر: الميادين | الاحد 27 تشرين الأول 2024 - 22:44

نشر حساب مكتب، قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، باللغة العبرية عبر منصة "إكس" رسالة إلى إسرائيل: "النظام الصهيوني ارتكب خطأً في حساباته تجاه إيران. سنجعله يدرك مدى القوة، القدرات، المبادرة، والإرادة التي تمتلكها الأمة الإيرانية."



وفي السياق، أكّد الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، أنّ طهران "ستردّ بشكلٍ مناسب على العدوان الإسرائيلي"، الذي استهدف البلاد فجر السبت، والذي أدى إلى استشهاد 4 جنود في الجيش الإيراني، بالإضافة الى مواطن متأثراً بجراحه.


وقال بزشكيان، في حديثه خلال اجتماعٍ لمجلس الوزراء، إنّه "لسنا دعاة حرب، لكننا ندافع عن حقوق الشعب وعن بلدنا وسنردّ بشكل مناسب على العدوان الصهيوني".

ولفت إلى أنّ الجمهورية الإسلامية أثبتت خلال الـ45 عاماً الماضية أنها "لن تتراجع أبداً أمام المعتدي". ونبّه إلى أنّ "رقعة الصراع ستتوسّع في حال استمرت الاعتداءات الاسرائيلية".

بدوره، أكد رئيس مجلس الشورى الإيراني، محمد باقر قاليباف، أنّ عملية "الوعد الصادق" والعدوان الإسرائيلي على إيران أظهرا قوّة إيران العسكرية في ردع الأعداء، مضيفاً أنّ "الكيان الإسرائيلي لم يحقّق أيّ إنجاز سوى إبادة الشعوب المظلومة في قطاع غزّة ولبنان.

ولفت إلى أنّ "العدوان الإسرائيلي على إيران كان انفعالياً وتحوّل إلى فشل آخر للكيان"، مصرّحاً بأنّ "إيران في إطار حقوقها الذاتية تحتفظ بحقّ الردّ على العدوان الإسرائيلي الذي سيكون حتمياً مع مراعاة المتطلّبات اللازمة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
من بينهم عسكري... شهداء وجرحى في إستهداف سيارة بالبقاع 9 بعد غارة حارة صيدا... "سكاي نيوز" تكشف هوية المسؤول الأمني المستهدف! 5 فضيحة مخبر الحزب الخاص وساحر الضاحية: فتح صندوق محمد علي الحسيني الأسود لأول مرة! 1
"شهدنا يومًا صعبًا للغاية"... دعوة عاجلة لتفادي الأسوأ! 10 "الاعتراف بالفشل هو أوّل خطوة بالتصحيح"... رسالةٌ من هاليفي للجيش الإسرائيلي! 6 "عدة سيناريوهات"... ما هي الرسالة وراء تحطيم تمثال الأمير مجيد أرسلان؟ (فيديو) 2
تسريبات إسرائيلية لإثارة البلبلة في لبنان... تصعيد أم تهدئة؟ 11 قطيعة بين "القوات" ونواب 7 "الهدف الحقيقي وراء تهديد مستشفى الساحل من جديد!" 3
بعد تحطيم تمثال الأمير إرسلان... بيان من "الديمقراطي اللبناني" 12 ناطور البناء السابق... سرق "مجوهرات" بقيمة 30 ألف دولار! 8 "حالة من القلق"... تصرّف متهوّر يُثير الرعب بين أهالي هذه المناطق 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر