Beirut
25°
|
Homepage
دفاعًا عن لبنان ‏وشعبه... المقاومة الإسلامية تنفذ عمليات قصف متتالية!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 25 تشرين الأول 2024 - 19:25

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان سلسلة من العمليات العسكرية في يوم الجمعة، 25 تشرين الأول 2024، تحت شعار "لبيك يا نصر الله".

بدأت العمليات بقصف قاعدة "الكرمل" في جنوب حيفا عند الساعة 9:30 صباحًا بصليات صاروخية نوعية، تلتها عمليات استهداف متعددة لمواقع قوات العدو الصهيوني.

عند الساعة 11:00، استهدف المجاهدون موقع "حبوشيت" بصليات صاروخية، ثم أطلقوا عند الساعة 1:30 فجرًا صواريخ على تجمع لقوات العدو في مستعمرة المالكية. وفي الساعة 1:10 بعد الظهر، استهدفوا تجمعًا للقوات الصهيونية في مروحين، مما أسفر عن إصابات مؤكدة.


كما تم استهداف دبابة ميركافا على أطراف مروحين بصاروخ موجه في الساعة 1:20، ما أدى إلى احتراقها ومقتل وجرح طاقمها. واستمر القصف ليشمل تجمعات لقوات العدو في ثكنة "شوميرا" وفي مناطق مختلفة أخرى مثل بلدة عيترون وبلدة الطيبة.

وفي الأوقات اللاحقة، واصلت المقاومة استهداف مواقع العدو، حيث تم تنفيذ عمليات قصف متتالية، بما في ذلك استهداف مستعمرة كرمئيل ومدينة صفد المحتلة، بالإضافة إلى تنفيذ هجوم جوي بسرب من المسيّرات على قاعدة فيلون شرق صفد.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العمليات تأتي دعمًا لشعب فلسطين الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الشريفة، وتأكيدًا على الموقف الثابت للمقاومة في الدفاع عن لبنان وشعبه.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
أسماء يرفضها باسيل 9 فوق الأبنية المدمرة... حملة إعلامية لحزب الله في الضاحية (صور) 5 أسماء وتفاصيل: المستهدفون في الغارة الإسرائيلية على حاصبيا 1
أسعار جديدة للمحروقات! 10 الكشف عن هويتهما... استشهاد قياديين مع صفي الدين 6 مأساة في إيران... اغتيال ممثل خامنئي وانتحار المهاجم! (فيديو) 2
"إسرائيل تتحضّر... جبهة قتال جديدة قد تفتح قريبًا"! 11 فادي بودية يكشف مفاجآت مرعبة يحضرها الحزب ستقلب المعركة.. نخاف على محمد عفيف وإعلامية كبيرة: جاسوسة! 7 مشروع كبير لإنهاء تأثير برّي في المفاوضات 3
الجيش الإسرائيلي يفشي أسلوب قتال حزب الله في الميدان! (فيديو) 12 تعافٍ لدرجات الحرارة... ومنخفض جوي في هذا التاريخ! 8 "حزب الله" كان قريباً من الأسر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر