Beirut
25°
|
Homepage
"حامل راية السيد"... حزب الله ينعى صفي الدين
الاربعاء 23 تشرين الأول 2024 - 17:35

صدر عن المقاومة الإسلامية - "حزب الله"، اليوم الأربعاء، بيان نعت فيه "أمة الشهداء والمجاهدين" قائدًا كبيرًا وشهيدًا عظيمًا على طريق القدس، وهو رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، سماحة العلامة السيد هاشم صفي الدين، رضوان الله تعالى عليه. وقد ارتحل إلى ربه مع خيرة إخوانه المجاهدين، راضيًا مرضيًا صابرًا محتسبًا، في غارة صهيونية إجرامية.

وأكد البيان أن السيد هاشم التحق بأخيه، شهيدنا الأسما والأغلى، سماحة الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، حيث كان له نعم الأخ المواسي، وقد قارن البيان بين مقامه ومقام أبي الفضل العباس عليه السلام من الإمام الحسين عليه السلام، مؤكدًا أنه كان عونًا وعضدًا له في الشدائد ومحل ثقة في المصاعب.

وأضاف البيان أن سماحة السيد هاشم صفي الدين قضى جلّ حياته في خدمة حزب الله والمقاومة الإسلامية، حيث أدار المجلس التنفيذي ومؤسساته المختلفة بكفاءة واقتدار، متواصلًا مع مجاهدي المقاومة وجمهورها، محبًا لعائلات الشهداء حتى كرمته الله بالشهادة في قافلة شهداء كربلاء النورانية.


وختم البيان بتقديم العزاء لصاحب العصر والزمان "عجل الله تعالى فرجه الشريف" وسماحة ولي أمر المسلمين، وللحوزات العلمية المباركة في العالم الإسلامي، ولعائلة الشهيد الشريفة. ودعا البيان الله تعالى أن يمنحهم الصبر الجميل وثواب الدنيا والآخرة. كما أكد البيان العهد على مواصلة طريق المقاومة والجهاد حتى تحقيق الأهداف في الحرية والانتصار.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"حزب الله" يُبرز مخالبه! 9 "من أصول إيرانية"... الكشف عن هوية المشتبه فيها بتسريب "الوثائق الإسرائيلية"! 5 "مدلّل" حارة حريك يشارك في ذبح "حزب الله" 1
"خليفة نصرالله"... انتشال جثمان صفي الدين ومعه 23 شخصًا! 10 دخانٌ وجثث... بالفيديو: حريقٌ كبير في جسر الباشا! 6 رسائل بالنار لردع الرئيس بري 2
بحراً وبرّاً! 11 "قرارٌ عاجل"... سفارةٌ تعلّق خدماتها القنصلية في لبنان 7 بشرى تلوح في الأفق للمودعين! 3
"مصائب قوم عند قوم فوائد"... حركة "لافتة" في عزّ الحرب! 12 باسيل ينصب فخاً لبرّي؟ 8 "طلب إجلاء عاجل!" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر