Beirut
25°
|
Homepage
بالفيديو: إسرائيل تزعم استهداف "مجمعات قيادة وسيطرة" لحزب الله
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 23 تشرين الأول 2024 - 15:56

زعم المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الأربعاء، أن "الجيش الإسرائيلي هاجم مجمعات قيادة وسيطرة لحزب الله ومن ضمنها مقرات لوحدة جبهة الجنوب في منطقة صور جنوب لبنان".

وأضاف ادرعي، "أغارت طائرات سلاح الجو بتوجيه من القيادة الشمالية في وقت سابق اليوم في منطقة صور في جنوب لبنان على مجمعات قيادة وسيطرة لوحدات مختلفة في حزب الله ومن بينها مقرات قيادة تابعة لوحدة الجنوب حيث روّج حزب الله انطلاقًا من هذه المجمعات لتنفيذ عمليات هجومية ضد مواطني إسرائيل والقوات الإسرائيلية.

وتابع، "تعتبر منطقة مدينة صور مركز ثقل مهم بالنسبة إلى حزب الله ووحدة جبهة الجنوب فيه حيث ومنذ وقت طويل يستولي حزب الله بشكل منهجي على مناطق مدنية ودينية في أنحاء لبنان لتنفيذ هجمات ومخططات بشكل يعرض سكان لبنان للخطر".


واستكمل ادرعي، "قبل الغارات تم اتخاذ خطوات عديدة بهدف تقليص احتمال اصابة مدنيين شملت توجيه انذارات عديدة عبر منصات مختلفة إلى السكان في المنطقة".

وختم: "تأتي هذه الضربات في اطار الجهود المتواصلة لاستهداف أنشطة حزب الله وعرقلة محاولاته إعمار قدراته العسكرية".

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"حزب الله" يُبرز مخالبه! 9 "من أصول إيرانية"... الكشف عن هوية المشتبه فيها بتسريب "الوثائق الإسرائيلية"! 5 "مدلّل" حارة حريك يشارك في ذبح "حزب الله" 1
"خليفة نصرالله"... انتشال جثمان صفي الدين ومعه 23 شخصًا! 10 دخانٌ وجثث... بالفيديو: حريقٌ كبير في جسر الباشا! 6 رسائل بالنار لردع الرئيس بري 2
بحراً وبرّاً! 11 "قرارٌ عاجل"... سفارةٌ تعلّق خدماتها القنصلية في لبنان 7 بشرى تلوح في الأفق للمودعين! 3
"مصائب قوم عند قوم فوائد"... حركة "لافتة" في عزّ الحرب! 12 باسيل ينصب فخاً لبرّي؟ 8 "طلب إجلاء عاجل!" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر