Beirut
25°
|
Homepage
رسالةٌ إلى حزب الله من داخل الأنفاق! (فيديو)
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 23 تشرين الأول 2024 - 12:15

نشر الاعلام الحربي في سرايا القدس، اليوم الاربعاء، مقطع فيديو يحمل رسالة من مجاهدي سرايا القدس، من داخل الأنفاق، إلى مجاهدي محور المقاومة وحزب الله.



وقد وجّه مجاهدو سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المقاومة الإسلامية في لبنان، أكدوا فيها وحدة الدم والمصير.


وخلال رسالة عبر قناة "الميادين"، قال قيادي في سرايا القدس لأخوة السلاح في حزب الله: "إننا نرسم معاً بالدم والنار في مشهدية بطولية وحدة الساحات"، متوجّهاً لهم بالقول: " العدو الإسرائيلي يصرخ وينزف من صليات صواريخكم التي تستهدف شمالي فلسطين المحتلة ووسطها".

وأضاف، "إننا نجهز على قادة الاحتلال وجنوده في جنوب فلسطين المحتلة".

كما تابع من داخل أحد أنفاق قطاع غزة أنّه "على العدو المجرم ألّا ينتظر منّا سوى القتال فالأرض لا تتسع إلا لأهلها"، مردفاً: "لن نساوم على حقوقنا ولن ننكسر، وحسمنا أمرنا بقتال العدو حتى النفس الأخير".

وكشف القيادي في سرايا القدس أنّه "على الرغم من الحصار والقصف والظروف الأمنية إلّا أننا لم نتوقّف عن الإعداد والتجهيز تحت الأرض وفوقها".

وأضاف، أننا "نشعر بالفخر والاعتزاز بأننا جزء أصيل من محور المقاومة الوفي لفلسطين والمقدّسات"، معقّباً، بقوله: "تكامل في الأدوار ونسير بثقة وثبات نحو الهدف المشترك وهو القدس وفلسطين الحرّة".

وفي آب الماضي، بعثت المقاومة الفلسطينية، رسالة دعمٍ وشكر إلى المقاومة الإسلامية في لبنان، بعد نحو 11 شهراً على بدء ملحمة "طوفان الأقصى"، نفّذ خلالها حزب الله العمليات ضدّ الجيش الإسرائيلي، إسناداً للمقاومة في قطاع غزة، والتي لا تزال مستمرة حتى اليوم.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
باسيل ينصب فخاً لبرّي؟ 9 مصوّرة بدقّة عالية... اللحظات الأولى للغارة الإسرائيلية على الغبيري 5 "مدلّل" حارة حريك يشارك في ذبح "حزب الله" 1
"المدخل قد يكون مخفيًا"... رسالةٌ من الجيش الإسرائيلي إلى صحافيي لبنان! 10 "طلب إجلاء عاجل!" 6 شركة عالمية تسرّح مئات الإسرائيليين! 2
"خليفة نصرالله"... انتشال جثمان صفي الدين ومعه 23 شخصًا! 11 ضربة الجناح أثرها سلبي... وإسرائيل تسعى وراء هدف محدد في الجنوب! 7 شارل أيوب يكشف مصير صفي الدين ووفيق صفا ومعلومات تفجيرية "إقليمية": وحدات الرضوان إلتحقت بالمعركة! 3
"حزب الله" يُبرز مخالبه! 12 "من أصول إيرانية"... الكشف عن هوية المشتبه فيها بتسريب "الوثائق الإسرائيلية"! 8 رسائل بالنار لردع الرئيس بري 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر