Beirut
24°
|
Homepage
مع وصول دفعة المساعدات الثالثة... ياسين "يشكر" قطر على دعمها!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 13 تشرين الأول 2024 - 16:45

أعلن وزير حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين عبر حسابه على منصة "إكس" عن، وصول الطائرة الثالثة من المساعدات القطرية إلى لبنان، مقدمة من صندوق قطر للتنمية. وتأتي هذه المساعدات في إطار الجسر الجوي الذي تسيره دولة قطر الشقيقة لدعم لبنان والأهالي النازحين، وذلك بعد دفعتين من المساعدات الطبية تسلمتهما وزارة الصحة العامة.

وأعرب ياسين عن شكره للأشقاء في قطر، معبراً عن تقديره للدعم المهم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، أمير دولة قطر، كما وجه شكره إلى سعادة السفير الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني.

وأكد ياسين، أن إيصال المساعدات الإغاثية سيستمر، حيث تصل المساعدات تباعاً إلى غرف عمليات المحافظين في كافة المناطق اللبنانية، ليتم توزيعها على النازحين بإشراف لجنة الطوارئ الحكومية.




تتواصل المساعدات القطرية إلى لبنان في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يعاني منها البلد، وخاصة في ظل الأزمات المتتالية التي أثرت على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.

وفي الآونة الأخيرة، أرسلت قطر عدة دفعات من المساعدات الإغاثية، تضمنت طائرات محملة بالمساعدات الطبية واللوجستية، بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية. تهدف هذه المساعدات إلى دعم المواطنين اللبنانيين، وخاصة النازحين الذين يعانون من ظروف معيشية صعبة.

كما أعلنت وزارة الصحة العامة في لبنان أنها تسلمت دفعات من هذه المساعدات، والتي يتم توزيعها على النازحين في مختلف المناطق اللبنانية عبر غرف عمليات المحافظين، تحت إشراف لجنة الطوارئ الحكومية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
فرنسا تتحرك لوقف "تهور معراب" 9 ماكرون ينقل رسالة لحزب الله عبر برّي! 5 3 رصاصات في رِئتي الجندي الذي نفخ بـ"البوق" في لبنان 1
الجيش الإسرائيلي يزعم أسر عنصر من حزب الله في الجنوب (صورة) 10 طائرة مسيرة تستهدف قيادياً في صيدا بثلاثة صواريخ (فيديو) 6 موطن بديل لـ "شيعة لبنان" 2
بين أنقاض المباني... ذخيرةٌ أميركية في بيروت! 11 مسرحيّة هزليّة... بنادق صيد تكشف زيف "الإنجازات" الاسرائيلية! (صور) 7 مقاتلاتٌ إسرائيلية تعترض طائرة "الميدل إيست"... إليكم الحقيقة (فيديو) 3
ما هو مرفوض اليوم، سيصبح مقبولاً ثم مطلوباً بعد حين! 12 شاب يجبر والده على طلاق زوجته والعودة لطليقته 8 باسيل يكشف: هذا ما أبلغه ميشال عون لحزب الله! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر