Beirut
27°
|
Homepage
حتى الشهادة أو النصر... فضل الله: انتقلنا إلى مرحلة جديدة!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 30 أيلول 2024 - 18:06

أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله، اليوم الاثنين، أن "الحزب فقد قائداً حبيباً عزيزاً وقائداً على مستوى المنطقة، هذا القائد قدم للأمة والشعب ووطنه وفلسطين وغزة أغـلى ما يمكن أن يقدمه إنسان".

وفي حديث له، شدّد فضل الله على أن "السيد نصر الله خطط لنا لمستقبل طويل، وأشرف على مدى ثلاثين عاماً على هذه المسيرة بحيث أن أي طارئ لا يمكن أن يهزها".

وأضاف، "رغم الفقد والخسارة نقول إن طبيعة قادتنا أن يقاتلوا في الميدان حتى الشهادة أو النصر، والسيد نصر الله أشرف على مدى ثلاثين عاما على هذه المسيرة بحيث أن أي طارئ لا يمكن أن يهزها، كما أن المقاومة بهيكليتها ومواقعها وأسلحتها متماسكة وبنيتها صلبة وهي تدافع عن بلدها في قلب الحرب".


لفت فضل الله إلى أن "الحزب يملك الإيمان والإرادة والصلابة ودم السيد نصر الله يغلي في دماء مئات آلاف المقاومين المستعدين للقتال، ونحن اليوم انتقلنا إلى مرحلة جديدة والمقاومة حاضرة في الميدان".

وأردف، "الآن هي لحظة مواجهة وصمود والأولوية لوقف العدوان على شعبنا وبلدنا وعلى الشعب الفلسطيني، ومعركتنا هي منع العدو من تحقيق أهدافه".

يذكر أن إسرائيل نفّذت عمليّة اغتيال أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله يوم الجمعة الفائت، واستعملت بالعمليّة قنابل أميركيّة خارقة للتحصينات.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
اختيار خليفة نصرالله... مصادر "العربية" تكشف! 9 "نسف الرواية الإسرائيلية"... قاسم يكشف عن المستهدفين مع نصرالله! (فيديو) 5 الكابوس الأكثر رعبًا لإسرائيل... تعرّفوا على "سلاح حزب الله السري"! 1
وزير يخرج عن صمته وينبّه هؤلاء: لا يمكنكم فعل هذا! 10 الجبهة الشعبية تزف قادتها.. الكشف عن هوية المستهدفين في غارة "الكولا" 6 دقيقتان حدّدت موقع نصرالله... تفاصيل جديدة عن عملية الإغتيال! 2
بعد غارات الضاحية... تساؤلاتٌ حول مصير هانيبال القذافي! 11 إسرائيل تنفذ عملية سرية ضد منشأة صواريخ حزب الله: ماذا جرى في مصياف؟ 7 أولُ تصريحٍ أميركي عن نوع السلاح المستخدم باغتيال نصرالله! 3
اختفاء جمعيات 12 "القادم أرض محروقة"... السيد المثير للجدل: خليفة نصرالله متعطش للدم 8 مرسوم "هام" من ميقاتي بشأن التعويضات للقطاع العام والمتقاعدين 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر