Beirut
26°
|
Homepage
"المقاومة جاهزة للاقتحام البري"... قاسم يتحدّث عن "خطط بديلة"! (فيديو)
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 30 أيلول 2024 - 12:20

في أول كلمة لحزب الله منذ إستشهاد أمين عامه السيّد حسن نصرالله في غارة جوية على ضاحية بيروت الجنوبية يوم الجمعة، أشار نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، اليوم الإثنين إلى أنه "فقدنا أخًا وحبيبًا وقائدًا سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله الذي بقي في الميدان الجهادي والرسالي منذ نعومة أظفاره".

وأضاف قاسم، "السيد نصرالله محبوب الجماهير وعشاق الحرية وفلسطين وكلّ الذين يأملون بتحريرها من رجس الصهاينة وكسر قوة الاستبكار الأميركي الصهيوني، ونبارك للسيد نصر والله ورفاقه نيل أرفع وسام وسام الإمام الحسين".

وتابع، "أيها المجاهدون أنتم المنتظرون اعلموا أن سماحته بيننا دائمًا وأبدًا".


ولفت قاسم إلى أنَّ "خلافًا لما يزعمه العدو لم يكن هناك اجتماع لـ20 من القادة مع السيد نصرالله، وأنَّ أميركا تساند اسرائيل في كلّ مجازرها من خلال الدعم المفتوح الذي تقدّمه لها، واذا اعتقدت اسرائيل أن يدها مفتوحة فهي واهمة".

وأكمل، "بعضنا يستشهد والآخرون يرعون مسار النصر قريبًا، ومع الآلام والتضحيات نحن مستمرون".

وقال الشيخ قاسم: "رغم فقدان عدد من القادة والاعتداءات على المدنيين والتضحيات الكبيرة لن نتزحزح قيد أنملة عن مواقفنا وستواصل المقاومة مساندةً لغزة وفلسطين ودفاعًا عن لبنان وشعبه".

وشدّد على أنَّ، "الأخوة يتابعون عملهم وفق الهيكلية المنظمة ويعملون وفق الخطط البديلة للأفراد والقادة".

وأكّد قاسم أنَّ "سنواجه أي احتمال والمقاومة جاهزة للاقتحام البري، ولن تتمكن اسرائيل من أن تطال قدرتنا العسكرية وقدرتنا متينة وكبيرة".

وأضاف، "منظومة القيادة مستمرة بكل ما أسّسه السيد نصرالله فضلًا عن الخطط البديلة، والمُصاب جلل ولكننا واثقون بأنّ العدو لن يحقق هدفه وسنخرج منتصرين من هذه المعركة".

وكشف أنه "سنختار أمينًا عامًا للحزب في أقرب فرصة بحسب الآلية المعتمدة في الحزب، وسنملأ القيادات والمراكز بشكل ثابت".

وختم بالقول: "النصر حليفنا ونحن أعددنا العدّة، ونحن واثقون بكم يا أهل التضحية والفداء وسنفوز كما فزنا في تموز 2006".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
اختيار خليفة نصرالله... مصادر "العربية" تكشف! 9 أولُ تصريحٍ أميركي عن نوع السلاح المستخدم باغتيال نصرالله! 5 الكابوس الأكثر رعبًا لإسرائيل... تعرّفوا على "سلاح حزب الله السري"! 1
"نسف الرواية الإسرائيلية"... قاسم يكشف عن المستهدفين مع نصرالله! (فيديو) 10 الجبهة الشعبية تزف قادتها.. الكشف عن هوية المستهدفين في غارة "الكولا" 6 الكشف عن هوية المستهدف في غارة عين الدلب 2
" ليتلاقى الجميع فوراً"... بري: آن الأوان 11 بشرى الخليل للسيد حسن: ما هكذا اتفقنا.. تمضي ولا تقول وداعًا - احذروا هذا الجاسوس! 7 دقيقتان حدّدت موقع نصرالله... تفاصيل جديدة عن عملية الإغتيال! 3
بعد غارات الضاحية... تساؤلاتٌ حول مصير هانيبال القذافي! 12 إسرائيل تنفذ عملية سرية ضد منشأة صواريخ حزب الله: ماذا جرى في مصياف؟ 8 "مات اختناقاً"... معلوماتٌ جديدة عن عملية اغتيال نصر الله! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر