Beirut
29°
|
Homepage
"عملية أمنية واسعة"... حملة التوقيفات مستمرة في هذه المناطق!
الجمعة 06 أيلول 2024 - 15:01

"ليبانون ديبايت"

تُواصل قوات الجيش اللبناني مداهماتها على محلات لبيع أسلحة الصيد ولوازمها بالقرب من مستديرة أبو علي في طرابلس، حيث قامت منذ يومين بتنفيذ أكثر من مداهمة على المحلات التابعة لآل (ي)، وغيرها من المحلات الموجودة في المنطقة.

وتؤكّد المعلومات، أن "دورية من الشرطة العسكرية تؤازرها دورية من مخابرات الجيش اللبناني نفّذت مداهمة اليوم لمنزل المدعو "ا.ح" في محلة شارع العطور في منطقة أبي سمراء، كما داهمت الدورية نفسها مقهى عائد للمذكور بالقرب من مدرسة الإيمان".


وبحسب المعلومات، فإنّ "هذه المداهمات تندرج تحت إطار عملية أمنية واسعة تستهدف الحدّ من المتاجرة بالأسلحة التركية أو غير الشرعية المنتشرة في مدينة طرابلس بصورة ملحوظة وللعمل على توقيف مختلف المتورطين بالإتجار بالأسلحة الحربية غير الشرعية.

يذكر أن المدعو "أ.ح" أوقف منذ يومين خلال مداهمة نفّذتها وحدات من الجيش على محلات لبيع أسلحة الصيد ولوازمها، عائدة للمدعو "خ.ي" في محلة دوار أبو علي وإشارة المئتين في طرابلس.

وسبق أن أوقف الجيش أصحاب هذه المحلات المتهمون بإغراق طرابلس ومحيطها بآلاف المسدسات التركية منذ سنوات، إلّا أنهم كانوا في كل مرة يعودون لفتح أبواب هذه المحلات وممارسة تجارتهم المخالفة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تصعيد أكبر من لبنان 9 الحزن يخيّم على الصحافة اللبنانية 5 "تحملت كثيراً"... الان عون يخرج عن صمته: ما شفت حدا طلع هالقد بلا وفا! 1
مكّية ضحية حملة أتباع رياض سلامة! 10 عثمان خارج الاهتمام السني 6 للحدّ من الإغتيالات... "تدابيرٌ" مشددة لحزب الله 2
بالصور... تعرّفوا على المسلح المشتبه باستهدافه لترامب 11 "تخلله إطلاق نار"... بالفيديو: إشكالٌ في ساحة القدس بصيدا 7 المقاومة تتجاوز "معركة الإسناد"... "حرب مفتوحة"؟ 3
ادعى والده ضدّ ابن خاله بجرم خطفه... "الأمن" يُعمم صورة الطفل كريم وسام حدّاد 12 عين ميقاتي على المرفأ 8 لقيامه بـ "خيانة وطنه"... السعودية تُعلن إعدام مواطن 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر