Beirut
27°
|
Homepage
إستفزاز يورّط شبانًا في إشكال مسلّح... 4 جرحى ومحاولة تهريب!
الاثنين 05 آب 2024 - 10:42

"ليبانون ديبايت"

تنعكس الأوضاع الإقتصادية والأمنية توتراً وإحتقاناً بين الشبان في مختلف المناطق اللبنانية، حيث بات السلاح هو المتحدث الرسمي في أي إشكال يقع من دون أن يتنبه هؤلاء إلى تداعيات ما ينجم عن استخدام الأسلحة في ظل عدم قدرة الأجهزة الأمنية عن ضبط هذا الفلتان الكبير.





وتحولت النظرات أو الإستفزازات بين عدد من الشبان من منطقتين قريبتين من بعضهما أي طرابلس وبقاعصفرين إلى اشتباك مسلّح، استخدمت فيه الأسلحة النارية والسكاكين.

وجاء الإشكال وفق معلومات "ليبانون ديبايت" نتيجة تجول شباب من طرابلس يستقلون دراجات نارية داخل بقاعصفرين، حيث تصدى لهم شباب البلدة وبدأ الأمر بالتلاسن ومن ثم تحول إلى عراك بالأيدي ولتخرج بعدها الأمور عن السيطرة عندما أقدم أحدهم على استخدام السكين، ما أدى إلى سقوط جريحين من شبان مدينة طرابلس.

وتطورت الأمور بسرعة، حيث ردّ شباب طرابلس بإطلاق النار باتجاه المهاجمين من مسدس حربي، وهو ما أدى إلى اصابة كل من "و.س" و "م.ش" ، حيث جرى نقل الجرحى إلى مستشفيات المنطقة، وبحسب المعلومات فإن إصابة أحدهم خطيرة وحالته غير مستقرة فيما إستقرت حالة الثلاثة الباقين.

وسُجّل قبل وصول قوة من الجيش اللبناني إلى مكان الإشكال محاولة المدعو "خ.ا.ف" تهريب أحد الشبان المشاركين في الإشكال بسيارته، فتعرّض إلى إطلاق نار حيث أصيبت سيارته بعدة طلقات نارية من دون أن تسفر عن إصابات في الأرواح.

وطوقت قوة من الجيش اللبناني مكان الإشكال وعملت على ملاحقة المتورطين فيه، كما فرضت حراسة على الجرحى في المستشفيات لمباشرة التحقيق والإستماع إليهم.

وتشهد المنطقة حالة من التوتر، لا سيما في صفوف أقرباء الجرحى.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منعاً لأي "تواطؤ"... نداء "عاجل" إلى كل لبناني "متضرّر"! 9 حصيلة إصابات الغارة الإسرائيلية على خربة سلم إلى إرتفاع! 5 بعد توقيف سلامة... بري يعلّق للمرة الاولى 1
ثقة كاملة 10 فيديو يوثق لحظة وصول رياض سلامة إلى قصر العدل 6 على طريق فتقا... خسر خطيبته في حادث سير 2
أين كان ميقاتي عندما أوقف سلامة؟ 11 ميقاتي يحدد موعد عطلة عيد المولد النبويّ الشريف 7 صعقة كهربائية... أنهت حياتها! 3
دولة ضمن دولة في البقاع الغربي! 12 بعد "انقلاب سيارته"... قتيل في بعبدا (فيديو) 8 "كلّن رح يتجرجروا للمحاكم"... نائب يتوعّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر