Beirut
27°
|
Homepage
تخطى الـ 100 مليون دولار... الكشف عن تفاصيل عقد ليبرون جيمس مع ليكرز
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 05 آب 2024 - 7:50

"سبوت شوت"

وافق ليبرون جيمس على عقد لمدة عامين بقيمة 104 ملايين دولار مع لوس أنجلوس ليكرز، حسبما أفادت شبكة ESPN وThe Athletic، ولا تمثل هذه الخطوة سوى زيادة طفيفة في راتبه عن راتبه المقرر لموسم 2024-25 البالغ 51.4 مليون دولار.

لكن جيمس انسحب من عقده الأسبوع الماضي، بعد يوم واحد من اختيار ليكرز لابنه الأكبر، بروني، حتى قبل احتمالية الاقتران بين الأب والابن، كانت كل الدلائل تشير إلى أن جيمس سيلعب موسمه الثاني والعشرين في الدوري الاميركي للمحترفين والسابع مع لوس أنجلوس.


وذكرت "ESPN" أن جيمس أراد إحضار اللاعب كلاي طومسون أو ديمار ديروزان إلى لوس أنجلوس، وبحسب ما ورد كان لدى طومسون عقد بقيمة 20 مليون دولار في الموسم ينتظره من ليكرز، لكنه اختار الانضمام إلى كيري إيرفينغ ولوكا دونسيتش مع بطل المؤتمر الغربي دالاس مافريكس.

بقي ديروزان، ربطته التقارير مع سكرامنتو كينغز، ولكن بعد توقيع جيمس على الحد الأقصى، سيحتاج ليكرز إلى التخلص من الراتب في اتفاقية التوقيع والتجارة مع شيكاغو بولز للحصول على ديروزان.

وأعرب جيمس، الذي سيبلغ الأربعين من عمره في كانون الأول، عدة مرات عن رغبته في اللعب مع ابنه قبل إنهاء مسيرته، وسجل ليبرون جيمس متوسط ​​26 نقطة و8 تمريرات حاسمة و7.3 Rebounds في 71 مباراة بموسم 2023-24.

وأصبح جيمس، الحائز على جائزة أفضل لاعب في الدوري أربع مرات، أول لاعب في التاريخ يصل إلى 40 ألف نقطة في مسيرته الموسم الماضي.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منعاً لأي "تواطؤ"... نداء "عاجل" إلى كل لبناني "متضرّر"! 9 حصيلة إصابات الغارة الإسرائيلية على خربة سلم إلى إرتفاع! 5 بعد توقيف سلامة... بري يعلّق للمرة الاولى 1
ثقة كاملة 10 فيديو يوثق لحظة وصول رياض سلامة إلى قصر العدل 6 على طريق فتقا... خسر خطيبته في حادث سير 2
أين كان ميقاتي عندما أوقف سلامة؟ 11 ميقاتي يحدد موعد عطلة عيد المولد النبويّ الشريف 7 صعقة كهربائية... أنهت حياتها! 3
دولة ضمن دولة في البقاع الغربي! 12 بعد "انقلاب سيارته"... قتيل في بعبدا (فيديو) 8 "كلّن رح يتجرجروا للمحاكم"... نائب يتوعّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر