Beirut
23°
|
Homepage
"يريدون المجيء إلى السيتي"... غوارديولا: هذا اللاعب لن يرحل
الثلاثاء 23 تموز 2024 - 10:15

نفى بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التقارير التي تربط كيفن دي بروين بالابتعاد عن النادي وسط تكهنات بأن لاعب الوسط البلجيكي قد ينتقل للعب في السعودية.

وأشار دي بروين، الذي ينتهي عقده في 2025، الشهر الماضي إلى أنه لا يستبعد الرحيل لكن غوارديولا يعتقد أنه لن تكون هناك تغييرات كبيرة في الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات في 30 آب المقبل.

وتعاقدت أندية الدوري السعودي مع 97 لاعبا أجنبيا الموسم الماضي وتبرز من بين الأسماء التي تلعب في المسابقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر والمهاجم البرازيلي نيمار لاعب الهلال.


وقال غوارديولا: "كيفن لن يرحل، أنا سعيد بالفريق لسنوات عديدة، ولا أعرف ما الذي سيحدث في السوق، إذا غادر شخص ما سنتحدث عن ذلك، لكن بنسبة 85-95 بالمئة سيكون لدينا نفس التشكيلة".

وأضاف، "لقد أحدثنا تأثيرا في السوق على مر السنين، أشعر بالراحة لأن الجودة التي نملكها بالفريق يصعب استبدالها".

وتعاقد سيتي مع الجناح البرازيلي سافينيو الأسبوع الماضي وأكد غوارديولا أن كالفن فيليبس، الذي كان معارا إلى وستهام يونايتد، يتدرب مع الفريق الأول.

وتالع، "يمكن لسافينيو أن يلعب على الجناح وعندما يكون في وضع واحد ضد واحد، فهو مميز، ولا يمكننا تغيير 6 أو 7 لاعبين، العديد من اللاعبين يريدون المجيء إلى هنا لكننا لم نتفق من الأندية وعندما يطلبون سعرا مرتفعا جدا لا تتم الصفقة".

وسيبدأ سيتي مشوار الدفاع عن لقب الدوري الممتاز أمام تشلسي في 18 آب المقبل.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
هكذا قُتل الجنود الإسرائيليون في الجنوب 9 بالفيديو: لحظة إنتشال جثمان السنوار من تحت الأنقاض 5 أطلقوا النار عليه أثناء نومه... قلق ينتاب أهالي بلدة شمالية! 1
بعد اغتيال السنوار... مرشح محتمل لتولي قيادة حماس 10 أول تعليق من حماس بعد أنباء عن مقتل السنوار 6 استعراضٌ ورفع علم... "فيديو" الجيش الإسرائيلي في أسواق ميس الجبل يثير الجدل! 2
بعد التحذيرات... غاراتٌ إسرائيليةٌ على الوردانية وبيت شاما (فيديو) 11 "سلاح الجو في مأزق"... ضابط إسرائيلي بارز يعترف! 7 صور مثيرة للجدل: غالانت يربط بين السنوار ونصرالله 3
جوني منير: روسيا تفتح البوابة لإحتلال الجنوب.. خريطة لبنان في خطر! 12 "الشبح الأميركية" تبعث برسالةٍ "واضحة" إلى طهران! 8 دولة عربية تبدأ عملية إجلاء مواطنيها من لبنان عبر الطائرات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر