Beirut
23°
|
Homepage
بحضور زيدان... الريال يقدم مبابي في حفل تاريخي ضخم! (فيديو)
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 16 تموز 2024 - 14:40

"سبوت شوت"

وقّع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، اليوم الثلاثاء 16 تموز، رسميًا عقود انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني، للمواسم الخمسة المقبلة، وذلك في حضور رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

وجرى التوقيع في المدينة الرياضية لريال مدريد "فالديبياس"، عقب اجتياز اللاعب للكشف الطبي صباح اليوم.


بعد مصافحة بيريز، وقّع المهاجم الفرنسي على العقد، وحمل لأول مرة قميص الفريق الأبيض الذي يحمل الرقم "9".

ومن جهته، قدم رئيس نادي ريال مدريد لمبابي نسخة مصغرة من ملعب "سانتياغو برنابيو"، الذي سيكون بيته الجديد اعتبارًا من هذا الموسم 2024-25.



وعقب ذلك، تم تقديم مبابي إلى جماهير ريال مدريد في ملعب "البرنابيو"، حيث احتشد آلاف المشجعين من أجل رؤية لاعبهم الجديد عن قُرب.

وصُنف الحضور الجماهيري لحفل تقديم مبابي، بأنه الأكبر للاعب كرة قدم، منذ تقديم الريال للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الملعب ذاته عام 2009.

وشهد حفل التقديم حضورًا مميزًا لأسطورة كرة القدم الفرنسية ونادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، الذي صعد المنصة، مجاورًا بيريز الذي قال لقائد منتخب فرنسا: "مرحبًا بك مبابي في بيتك، مرحبًا بك في ريال مدريد".

من جانبه، وجّه مبابي شكره إلى فلورنتينو بيريز، وقد أبدى سعادته كونه تمكن من تحقيق حلمه بتمثيل النادي الملكي، وقام مبابي بتقبيل شعار الريال، بعدما قال: "أنا اليوم في ريال مدريد، أرى عائلتي سعيدة، وأرى والدتي تبكي".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سلاح الجو في مأزق"... ضابط إسرائيلي بارز يعترف! 9 دولة عربية تبدأ عملية إجلاء مواطنيها من لبنان عبر الطائرات! 5 استعراضٌ ورفع علم... "فيديو" الجيش الإسرائيلي في أسواق ميس الجبل يثير الجدل! 1
"الشبح الأميركية" تبعث برسالةٍ "واضحة" إلى طهران! 10 إنتهاء الحرب مرتبط بأمرين أساسيين 6 أطلقوا النار عليه أثناء نومه... قلق ينتاب أهالي بلدة شمالية! 2
"قنبلة هيروشيما"... صرخة إستغاثة لبنانية في مواجهة الحرب! 11 بالفيديو: لحظة إنتشال جثمان السنوار من تحت الأنقاض 7 عادوا إلى الضاحية وغادروها 3
بعد اغتيال السنوار... مرشح محتمل لتولي قيادة حماس 12 أول تعليق من حماس بعد أنباء عن مقتل السنوار 8 صور مثيرة للجدل: غالانت يربط بين السنوار ونصرالله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر