Beirut
19°
|
Homepage
وهاب يرد على حوري: كأنك تقول لا إله وتكمل خطأً
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 20 أيار 2019 - 12:39

ردّ الوزير السّابق وئام وهاب في على تغريدة مستشار الرئيس سعد الحريري بالقول:"عزيزي الأستاذ عمار حوري كأنك تقول لا إله وتكمل خطأً"، مضيفاً:"سوريا دولة عربية معك حق ولا عروبة بدون الشام ولكن أكمل قولك دون الإصرار على رهان ساقط".

وفي تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، كتب وهاب:"الأسد منع سقوط الشام بيد الإرهاب ونتمنى أن تكون مستشاراً جيداً فتمنع إستمرار دولته في السقوط بالرهان الخاطئ".





كلام وهاب أتى في سياق الردّ بينه وبين حوري، إذ أجاب مستشار الرئيس الحريري في وقت سابق من اليوم على سؤال رئيس حزب التوحيد العربي بشأن تصنيف سوريا، قائلاً:"لمن يسأل... الرئيس الحريري يرى سوريا دولة عربية شقيقة اخرجها بشار الاسد عن عروبتها وسلّم قرارها لمحاور اقليمية ودولية بعد أن أغرقها بالدمار والحروب".



وكان وهاب ردّ في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، على كلام الحريري في الإفطار المركزي لتيار المستقبل، بالقول:"يقول الرئيس الحريري ان أية إساءة لدولة عربية هي إساءة للبنان".

وتابع:"أنا أؤيده بالكامل، طيب فينا نفهم شو مصنف سوريا بثقافتك السياسية؟ دولة بالإتحاد الأوروبي مع العلم أن سوريا تصدر شهادات العروبة للناس".



ولاحقا، توجه وهاب في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى حوري بالقول: "عزيزي عمار ألا يعرف الرئيس الحريري المثل الخليجي الذي يقول الشام شامك لو الدهر ضامك، أم أنه نسي الأمثال الخليجية ؟".

واضاف وهاب: "كل العرب صالحوا سوريا منهم علناً ومنهم سراً ولم يبقى إلا جمهورية قطر العظمى المنحازة لتركيا"، سائلاً: "فهل أصبحتم مع محور الدوحة أنقره؟".




يذكر ان حوري كان قد اجاب على تغريدة وهاب الذي سأل فيها الحريري عن تصنيف سوريا، حيث قال: "لمن يسأل... الرئيس الحريري يرى سوريا دولة عربية شقيقة اخرجها بشار الاسد عن عروبتها وسلّم قرارها لمحاور اقليمية ودولية بعد أن أغرقها بالدمار والحروب".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إثر هجومها على قادة حزب الله وحماس... إضرام النار في مقر "MBC" السعودية (فيديو) 9 "لتقييد حركته"... الجيش السوري يصادر مستودعي ذخيرة لحزب الله! 5 تفاصيل جديدة عن حادثة جونية: المسيرة لاحقت الشهيدين بعد هروبهما إلى الحرج 1
لحظة سقوط الصاروخ الذي لم يصب السيارة في جونية (فيديو) 10 إطلاق نار داخل منزل يُنهي حياة صاحب محل حلويات! 6 اعتدى على دركي في بشامون فتلقى رصاصة "أردته أرضاً"! (فيديو) 2
"خطأ فادح أدى إلى مقتله"... تفاصيل جديدة حول اغتيال السنوار 11 شقيقة "نائب" في ذمة الله 7 الجيش الإسرائيلي يمسح قرية لبنانية عن الخارطة ويحولها الى رماد.. فيديو صادم للإبادة وغضب عارم! 3
بيد "المقاومة" لا الحكومة 12 جريمة مروّعة في بلدة شمالية... فتاة تفارق الحياة على يد شقيقها! 8 إنفجار قوي يهزّ جونية جراء إستهداف سيارة! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر