Beirut
19°
|
Homepage
بالخرائط... إنذارٌ إسرائيليٌ إلى سكان صور والنبطية ومشغرة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 20 تشرين الأول 2024 - 22:16

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الأحد، "تحذيراً إلى جميع السكان المتواجدين في منطقة الجنوب وتحديدًا في المباني المحددة في الخرائط المرفقة والمباني المجاورة لها في المناطق التالية:

صور

النبطية


مشغرة

وأضاف ادرعي، "أنتم تتواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله سوف يعمل ضدها الجيش الإسرائيلي على المدى الزمني القريب".

وتابع، "من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم عليكم اخلاء هذه المباني وتلك المجاورة لها فورًا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".



وكان أدرعي قد وجه "تحذيراً إلى جميع السكان المتواجدين في منطقة الضاحية الجنوبية وتحديدًا في المباني المحددة في الخريطة المرفقة والمباني المجاورة لها في شويفات العمروسية".

وأضاف ادرعي، "أنتم تتواجدون بالقرب من منشات ومصالح تابعة لحزب الله سوف يعمل ضدها الجيش الإسرائيلي على المدى الزمني القريب".

وتابع، "من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم عليكم اخلاء هذه المباني وتلك المجاورة لها فورًا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رامي نعيم يوجه الشكر لملك غزة... جعجع سيشعل الحرب الأهلية والآتي أعظم! 9 حدثٌ أمني "طارئ" في شبعا! 5 رصاص كثيف وجرحى... فجر دامٍ في منطقة لبنانية! 1
معلومات من داخل مستودعات الحزب في سوريا: اعتقال ضباط للنظام وانسحابات كبيرة وتحركات للفرقة الرابعة! 10 "المستقبل" يُفاجئ جمهوره... مؤسسة تعود إلى العمل! 6 غارة إسرائيلية مدمّرة... سقوط جسر يقطع الطريق بين صيدا والنبطية! 2
وزير يتحدث عن "جريمة موصوفة" تستدعي وقف إطلاق النار 11 في "الوعد الصادق 2"... إيران تكشف عن تدمير 3 طائرات "F 35" إسرائيلية 7 تفاصيلٌ جديدة بشأن "المستهدفَين" في جونية! 3
"فكّروا فيها"... منشور "لافت" لـ جميل السيّد عن زيارة هوكشتاين! 12 اختُطِفت من بكفيّا... "الأمن" يحرّر طفلة! 8 31 فرعاً... اليكم مواقع فروع "القرض الحسن" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر