Beirut
19°
|
Homepage
رصاص كثيف وجرحى... فجر دامٍ في منطقة لبنانية!
الاحد 20 تشرين الأول 2024 - 11:45

"ليبانون ديبايت"

إستفاقت منطقة الغرباء – طرابلس فجر اليوم الأحد، على إطلاق نار كثيف ليس ناتجًا عن اشتباكات مع العدو الإسرائيلي الذي يقوم بعدوان كبير على لبنان، ولكن عن إشكال بين عائلات محلية طرابلسية، مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى وأضرار مادية جسيمة في ممتلكات المواطنين.

من جديد، يستبيح المسلحون بعض أحياء طرابلس، وسرعان ما يتحول أي تلاسن أو خلاف بسيط إلى اشتباك مسلح، لا يسقط فيه أبطال المسلحين بل المدنيين الذين لا ناقة لهم ولا جمل.


ووقع الإشكال، وفق المعلومات بين أفراد من آل "ح" وآل "م"، وتخلله إطلاق نار كثيف من أسلحة رشاشة من قبل أحد طرفي النزاع، مما تسبب بحالة من الهلع بين السكان الذين استفاقوا على "زخ" الرصاص، وحاولوا الإختباء في الأماكن الآمنة داخل منازلهم خوفًا من الرصاص الطائش.

ولم ينتهِ الإشكال إلّا بعد تدخل الجيش والمخابرات التي طوقت المكان وبدأت عمليات مداهمة واسعة لملاحقة المتورطين في الإشكال، حيث تمكنت وفق المعلومات من توقيف عدد منهم.

وتحدثت المعلومات عن تسجيل إصابتين، أحدهما يدعى "م.ق" وآخر عن طريق الخطأ ويدعى "م.ص"، وجرى نقلهما إلى مستشفيات المنطقة، كما نتج عن الإشكال أيضًا أضرار مادية كبيرة في الممتلكات والسيارات، لا سيما أن الرصاص الطائش وصل إلى داخل المنازل في المنطقة.

أما عن الأسباب التي أدت إلى الإشكال، فتوضح المعلومات، أنها "ليست المرة الأولى التي تشتبك فيها العائلتان، وهناك خلافات دائمة بينهما".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رامي نعيم يوجه الشكر لملك غزة... جعجع سيشعل الحرب الأهلية والآتي أعظم! 9 حدثٌ أمني "طارئ" في شبعا! 5 رصاص كثيف وجرحى... فجر دامٍ في منطقة لبنانية! 1
وزير يتحدث عن "جريمة موصوفة" تستدعي وقف إطلاق النار 10 "المستقبل" يُفاجئ جمهوره... مؤسسة تعود إلى العمل! 6 غارة إسرائيلية مدمّرة... سقوط جسر يقطع الطريق بين صيدا والنبطية! 2
معلومات من داخل مستودعات الحزب في سوريا: اعتقال ضباط للنظام وانسحابات كبيرة وتحركات للفرقة الرابعة! 11 في "الوعد الصادق 2"... إيران تكشف عن تدمير 3 طائرات "F 35" إسرائيلية 7 تفاصيلٌ جديدة بشأن "المستهدفَين" في جونية! 3
"فكّروا فيها"... منشور "لافت" لـ جميل السيّد عن زيارة هوكشتاين! 12 اختُطِفت من بكفيّا... "الأمن" يحرّر طفلة! 8 31 فرعاً... اليكم مواقع فروع "القرض الحسن" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر