Beirut
19°
|
Homepage
وسط ظروف صعبة... بلدية حولا تنجح في إجلاء 3 مواطنين!
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | السبت 19 تشرين الأول 2024 - 22:03

أفادت بلدية حولا في بيان رسمي أنها قامت بكل ما يلزم من اتصالات ومساعٍ حثيثة لإجلاء المواطنين الخمسة الذين كانوا لا يزالون في البلدة.

وأوضحت، أنه تم إجلاء ثلاثة منهم بواسطة قوات اليونيفل والأجهزة الأمنية المعنية في الجيش اللبناني، بناءً على المعلومات المتاحة حول أماكن تواجدهم وأرقام هواتفهم.

ومع ذلك، تعذّر على فرق الإجلاء العثور على المواطن محمود حسين يونس يعقوب وأخته زينب يعقوب، نظرًا لعدم تواجدهما في منزلهما وافتقارهما إلى الهواتف.


وأكدت البلدية أنها ستستمر في متابعة الأمور حتى خواتيمها، وأنها ستكمل المساعي لإعادة إجلاء المواطنين المذكورين، معربةً عن أملها في أن يكونا بخير وعافية.

كما شكر البيان جميع من ساهم في إجلاء المواطنين الثلاثة وتأمين وصولهم إلى مكان آمن حتى تسليمهم لذويهم.

وكانت قد نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية سلسلة غارات استهدفت منطقة المشرفة عند الحدود اللبنانية السورية في البقاع شرقي لبنان.

كما استهدفت الغارات الإسرائيلية أكثر من موقع في بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان، إضافةً إلى قصف بلدات الضهيرة والعديسة والشهابية في المنطقة ذاتها.

وفي وقت سابق، شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة إسرائيلية هي الأعنف لليوم على منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت، عصر اليوم السبت، وارتفعت سحب الدخان من المكان، وهو الاستهداف الخامس للضاحية اليوم.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
جريمة مروّعة في بلدة شمالية... فتاة تفارق الحياة على يد شقيقها! 9 إطلاق نار داخل منزل يُنهي حياة صاحب محل حلويات! 5 تفاصيل جديدة عن حادثة جونية: المسيرة لاحقت الشهيدين بعد هروبهما إلى الحرج 1
إثر هجومها على قادة حزب الله وحماس... إضرام النار في مقر "MBC" السعودية (فيديو) 10 شقيقة "نائب" في ذمة الله 6 إنفجار قوي يهزّ جونية جراء إستهداف سيارة! (فيديو) 2
لحظة سقوط الصاروخ الذي لم يصب السيارة في جونية (فيديو) 11 اعتدى على دركي في بشامون فتلقى رصاصة "أردته أرضاً"! (فيديو) 7 رسائل مؤثرة بين يحيى السنوار وابنه تُكتشف بعد مقتله في رفح 3
"خطأ فادح أدى إلى مقتله"... تفاصيل جديدة حول اغتيال السنوار 12 الجيش الإسرائيلي يمسح قرية لبنانية عن الخارطة ويحولها الى رماد.. فيديو صادم للإبادة وغضب عارم! 8 "لتقييد حركته"... الجيش السوري يصادر مستودعي ذخيرة لحزب الله! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر