Beirut
24°
|
Homepage
"يعيش في عالم الأوهام"... أدرعي ينتقد "سرديات" نعيم قاسم
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 08 تشرين الأول 2024 - 12:55

في سياق التوترات المتزايدة بين حزب الله وإسرائيل، انتقد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في منشور على حسابه عبر "اكس" اليوم الثلاثاء، سرديات نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، معتبراً أنها تعكس إنكاراً للواقع.

وأشار أدرعي إلى أن قاسم يدعي الانتصار، في حين أن صورته تثبت العكس، واعتبر أن تصريحاته تمثل محاولة يائسة للتغطية على وضع الحزب المتدهور ورفع معنويات عناصره.

كما أعرب أدرعي عن أن تعليقات اللبنانيين تشير إلى فشل نعيم قاسم في محاولته لإقناع الشعب بمزاعمه، مشدداً على أن الشعب اللبناني قد عُرف عبر التاريخ كمصدر للحضارة والثقافة، مما يجعل من الصعب تصديق مثل هذه العنتريات.


وكان قد أطل الشيخ نعيم قاسم في تصريحات له صباح اليوم الثلاثاء، ليؤكد أن "حزب الله وحركة أمل على قلب واحد"، مشيداً بقيادة رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وأشار إلى أهمية وقف إطلاق النار كشرط أساسي لأي نقاش آخر، واعتبر أن المقاومة والصمود هما الخيار الوحيد لتحقيق النصر، مؤكداً أن "إسرائيل ستتلقى خسائر كبيرة".

وفي إشارة إلى "طوفان الأقصى"، اعتبر قاسم أن هذا الحدث هو بداية لتغيير وجه الشرق الأوسط، مبرزاً الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي وارتباطها بالدعم الأميركي.

وختم قاسم بتأكيد عدم الخوف من الضغوط التي تمارسها الولايات المتحدة والدول الغربية، قائلاً إن حزب الله سيستمر في مقاومته.

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ارتفاعٌ في أسعار المحروقات! 9 "غلطة الشاطر بألف" 5 من هو المستهدف بِالغارة على الضاحية الجنوبية؟ 1
تسهيلات للوافدين اللبنانيين... غراندي يزور معبر جديدة يابوس الحدودي 10 وفاة الضابط الإسرائيلي الذي "استُدرج إلى لبنان بصفقة مخدرات" 6 بيانٌ "هامّ" من طيران الشرق الأوسط بشأن "أسعار بطاقات السفر"! (صور) 2
دعوةٌ "هامة" على أبواب فصل الشتاء: خزِّنوا هذه المادة! 11 "رأينا جثمان نصرالله"... قيادي في حزب الله: استيقظوا من الحلم الجميل 7 الموت يغيّب "الطبيب الاستثنائي" 3
"نحن الرضوان"... فيديو "جديد" للاعلام الحربي في المقاومة الاسلامية 12 "على اللبنانيين أن يتوقعوا الأسوأ... أيام أكثر سواداً بانتظاركم!" 8 الحكومة الإسرائيلية تتحدث عن مصير هاشم صفي الدين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر