Beirut
24°
|
Homepage
"من يتوقع غير هذا الأمر مخطئ"... رسالة من نعيم قاسم إلى برّي!
الثلاثاء 08 تشرين الأول 2024 - 12:09

أكّد نائب أمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم، أن "حزب الله وحركة أمل على قلب واحد في السراء والضراء، ومن يتوقع غير هذا من أبناء السيد موسى الصدر مخطئ".

وفي رسالة إلى رئيس مجلس النواب نبيه بري، قال الشيخ قاسم: "نحن نشدّد على ثقتنا الكبيرة في قيادة الأخ الأكبر، الأستاذ نبيه بري"، معتبراً إياه "الأكبر بنظر الأمين العام لحزب الله، والأخ الأكبر بنظر كل حزب الله".

كما أعرب قاسم، عن "تأييده للحراك السياسي الذي يقوده بري"، مشيراً إلى أن "العنوان الأساسي يجب أن يكون وقف إطلاق النار".


ولفت، إلى أن "أي نقاش آخر قبل وقف إطلاق النار لا محل له بالنسبة إلينا، وإن تابع العدو حربه فالميدان يحسم ونحن أهل الميدان ولن نستجدي حلًا"، مشيرًا إلى أن "هذه الحرب هي حرب من يصرخ أولًا، ونحن لن نصرخ سنستمر وسنضحي، وسنقدم وإن شاء الله تسمعون صراخ العدو".

وإعتبر، أن "العدوان على الضاحية والجنوب والبقاع والجبل مؤلم جدًا ولكنه سلاح العدو أن يبطش بالمدنيين، وهو يعتقد أنّه سينتصر".

وشدّد، على أن "الحل الوحيد بالنسبة إلينا هو المقاومة والصمود والتفاف أهلنا حولنا هذا هو خيارنا للنصر"، قائلًا: "سنهزم إسرائيل إن شاء الله ولن تحقق أهدافها".

وأضاف، "كما أثبتم في عدوان تموز سنة 2006 أنكم أهل الصمود، وكما أثبتم خلال سنة أنكم أهل الصمود والصبر أيها الناس، نحن نثق بالنصر بثبات المقاومة وصبر أهلنا".

وتابع، "المواجهة البرية في الجنوب بدأت وفي هذه المواجهة لم يتقدم العدو وأذهل الصهاينة كيف لم يستطع جيشهم إلى الأمام، وبالتالي لا قيمة للأمتار التي يمكن أن يحصل عليها ونحن نريد أن يحصل الالتحام مع العدو سواء في الحافة الأمامية أو بعد ذلك".

وأوضح قائلًا: "تبين أنّه هو حتى في الحافة الأمامية لم يستطع العدو أن يفعل شيء، وبالالتحام سنثبت في الميدان أن الجيش الإسرائيلي سيتكبد الخسائر الكبيرة التي لعلها ستكون مقدمة لإنهاء الحرب".

وختم الشيخ قاسم: "علينا أن نبقى صامدين في الميدان، ونحن أهل الصمود لا يفكرن أحد أننا سنغادر مواقعنا وبنادقنا، وستسقط إسرائيل".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ارتفاعٌ في أسعار المحروقات! 9 "غلطة الشاطر بألف" 5 من هو المستهدف بِالغارة على الضاحية الجنوبية؟ 1
تسهيلات للوافدين اللبنانيين... غراندي يزور معبر جديدة يابوس الحدودي 10 وفاة الضابط الإسرائيلي الذي "استُدرج إلى لبنان بصفقة مخدرات" 6 بيانٌ "هامّ" من طيران الشرق الأوسط بشأن "أسعار بطاقات السفر"! (صور) 2
دعوةٌ "هامة" على أبواب فصل الشتاء: خزِّنوا هذه المادة! 11 "رأينا جثمان نصرالله"... قيادي في حزب الله: استيقظوا من الحلم الجميل 7 الموت يغيّب "الطبيب الاستثنائي" 3
"نحن الرضوان"... فيديو "جديد" للاعلام الحربي في المقاومة الاسلامية 12 "على اللبنانيين أن يتوقعوا الأسوأ... أيام أكثر سواداً بانتظاركم!" 8 الحكومة الإسرائيلية تتحدث عن مصير هاشم صفي الدين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر