Beirut
24°
|
Homepage
"عزيمتنا مستمدة"... نعيم قاسم: لن نخاف نحن أبناء السيّد نصرالله
الثلاثاء 08 تشرين الأول 2024 - 11:47

أكّد نائب نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، أنّ "الاجتماع الكبير من قبل العدوّ ومعه أميركا والدول الغربية، هو للضغط علينا من أجل أن نخشى ونخاف، لكننا لن نخشى ولن نخاف".

وفي كلمة له اليوم، قال الشيخ قاسم: "نحن لن نخاف، نحن أبناء سيد شهداء محور المقاومة السيد حسن نصرالله، أعجز عن وصف حالنا دون أميننا العام الراحل لكننا نستلهم من عنفوانه".

وأشار إلى أن "طوفان الأقصى حدث غير عادي واستثنائي وهو بداية تغيير وجه الشرق الأوسط، فهذه المواجهة العظيمة مباركة، وهي خطٌ سليم من أجل التغيير".


وشدّد، على أن "هدف الاحتلال كان انهاء المقاومة بشكل كامل وإبادة الشعب الفلسطيني، بما يجعله منزوع القدرة على توليد المقاومة والمطالبة بحقوقه"، مؤكدًا أن "جرائم الاحتلال لا مثيل لها في كل هذا التاريخ".

وأضاف، "هذا ليس قتالًا هذا قتل للإنسانية والشعوب الحرة وكل هذا في إطار الدعم الأميركي المفتوح بلا حساب منذ اللحظة الأولى"، لافتًا إلى أن " أميركا شريكة أساسية بكل ما حصل وكذلك قسم من أوروبا".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ارتفاعٌ في أسعار المحروقات! 9 "غلطة الشاطر بألف" 5 من هو المستهدف بِالغارة على الضاحية الجنوبية؟ 1
تسهيلات للوافدين اللبنانيين... غراندي يزور معبر جديدة يابوس الحدودي 10 وفاة الضابط الإسرائيلي الذي "استُدرج إلى لبنان بصفقة مخدرات" 6 بيانٌ "هامّ" من طيران الشرق الأوسط بشأن "أسعار بطاقات السفر"! (صور) 2
دعوةٌ "هامة" على أبواب فصل الشتاء: خزِّنوا هذه المادة! 11 "رأينا جثمان نصرالله"... قيادي في حزب الله: استيقظوا من الحلم الجميل 7 الموت يغيّب "الطبيب الاستثنائي" 3
"نحن الرضوان"... فيديو "جديد" للاعلام الحربي في المقاومة الاسلامية 12 "على اللبنانيين أن يتوقعوا الأسوأ... أيام أكثر سواداً بانتظاركم!" 8 الحكومة الإسرائيلية تتحدث عن مصير هاشم صفي الدين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر