Beirut
28°
|
Homepage
في رسالة منسوبة إليه... قاآني يعتذر!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 07 تشرين الأول 2024 - 15:57

صدر عن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، الجنرال إسماعيل قاآني، اليوم الإثنين اعتذارًا في رسالة منسوبة إليه عن عدم تمكنه من حضور مؤتمر "التضامن الدولي السابع مع الأطفال الفلسطينيين" المقام في طهران.

وأوضح قاآني أن سبب اعتذاره يعود إلى انشغاله باجتماع مهم يتطلب حضوره.

تأتي هذه الرسالة في وقت تشهد فيه المنطقة تطورات سياسية وأمنية متسارعة، مما يزيد من أهمية الاجتماعات والمناسبات التي تجمع القادة والممثلين من مختلف الأطراف.


لم يُعلن بعد عن تفاصيل الاجتماع الذي مَنَعَ قاآني من حضور المؤتمر، لكن المراقبين يرون أن انشغاله قد يرتبط بالتطورات الإقليمية الراهنة.

وكانت آخر مرة ظهر فيها قاآني البالغ من العمر 67 عاما، والمعروف بصرامته وتفضيله للبقاء بعيدا عن الظهور الإعلامي، يوم 29 أيلول بعد يومين على اغتيال نصرالله، في مكتب ممثل الحزب بطهران، عبد الله صفي الدين، شقيق رئيس الهيئة التنفيذية لحزب الله هاشم صفي الدين.

لكن غيابه يوم الجمعة الماضي (4 تشرين الأول) عن حضور خطبة المرشد علي خامنئي، لإحياء ذكرى نصر الله، أثار الكثير من التساؤلات.

كما زاد غيابه أمس الأحد عن مناسبة تسليم المرشد الإيراني علي خامنئي وسام شرف لقائد القوات الجوية، اللواء أمير علي حاجي الطين بلة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بشأن خليفة نصرالله ومصير صفي الدين... تصريحاتٌ لـ"حزب الله"! 9 "روحوا خيطوا بغير هالمسلّة"... بيان "هام" من بلدية جونية! 5 تضحية بطولية: متطوع في الدفاع المدني يفقد حياته لإنقاذ جثمان السيد نصر الله 1
بيانٌ "هامّ" من طيران الشرق الأوسط بشأن "أسعار بطاقات السفر"! (صور) 10 مسلّح في أحد أديرة مرجعيون... و"المخابرات" بالمرصاد! (فيديو) 6 ممارسات "مشبوهة" داخل بعض مراكز الإيواء... وصلت إلى حدّ الوقاحة! 2
قنابل من "اليورانيوم" تقصف الضاحية! 11 من هو المستهدف بِالغارة على الضاحية الجنوبية؟ 7 بعد غارات الضاحية... إيران تكشف مصير قاآني! 3
حجز مقاعد! 12 "لا تفاوض تحت النار"... مسؤول بحزب الله: جثمان نصر الله في لبنان 8 "حزب الله يرفض تقديم أي تنازلات... وأمر خطير قد يلجأ إليه!" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر