Beirut
27°
|
Homepage
"الأمن" يُلقي القبض على مروّج رسالة مفبركة لإخلاء بلدات جنوبية
الاربعاء 02 تشرين الأول 2024 - 16:33

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة، اليوم الأربعاء، بلاغ جاء فيه: "بتاريخ 1-10-2024، أقدم مجهول على بث رسالة تتضمن تحذيراً الى سكان بلدات وادي الليمون وكفرجرة وعبرا في قضائي جزين وصيدا، مفادها وجوب إخلاء البلدات المذكورة قبل استهدافها من قبل العدو الإسرائيلي، ما تسبب بحالة هلع وفوضى ونزوح غالبية سكان تلك البلدات".

وأضاف البلاغ، "على الفور، باشرت القطعات المختصة في قوى الأمن الداخلي اجراءاتها للتحقق من مصدر الرسالة المشبوهة، وبنتيجة المتابعة الاستعلامية لشعبة المعلومات، تبيّن أن المتورط في ارسال الرسالة المذكورة الى المواطنين، يدعى:أ. ع. (مواليد عام 1989، لبناني)".

وتابع، "بالتاريخ ذاته، تمكنت احدى دوريات الشعبة من توقيفه فى مدينة صيدا، وبتفتيش هاتفه الذي ضبط بحوزته عثر على رسائل التهديد المرسلة للبلدات المذكورة".


وأشار البلاغ، إلى أنه "بالتحقيق معه، اعترف انه قام بإرسال الرسالة المشبوهة الى شقيقته عبر تطبيق الـ"WhatsApp" نتيجة خلافات شخصية بينهما، بهدف اخافتها ونشر الرعب في المحلة التي تقيم فيها".

وأردف، "أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع المرجع المختص بناء على اشارة القضاء".

وختم البلاغ: "إن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي تحذّر من الاقدام على فبركة أي معلومات تثير الذعر والهلع بين المواطنين وبخاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، ولن تتوانى عن اتخاذ الاجراءات القانونية المشدّدة بمن يثبت تورطه بهذه القضايا".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: إسرائيل تنشر مشاهد أولية لعمليات الكوماندوز والمظليين في الجنوب 9 غارة إسرائيلية على الجناح... ونجاة "قاضٍ بارز" 5 معلومات هامة جداً حول المكان السري لـ "جسد السيد" وموعد "الخروج المهيب"... خلوا عينكم على الضاحية! 1
مقتل جنود إسرائيليين... حزب الله يتصدى لعملية تسلّل 10 ملاحقة عملاء؟ 6 المقاومة تستعيد التواصل وتقاتل سياسياً... تحضيرات للإنقضاض على حزب الله داخلياً؟ 2
مقتل أوّل ضابط إسرائيلي في عملية التسلّل... إليكم هويته! 11 "بين التهويل والواقع"... تصريحاتٌ "مثيرة" من قيادي في حزب الله! 7 حدث أمني كبير عند الحدود... حزب الله يضرب بقوّة! (فيديو) 3
صمت قواتي! 12 فنانٌ من أمام منزله المدمّر في الشياح: "فدا روح سماحة السيّد"! (فيديو) 8 المطلوب تدمير المباني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر