Beirut
26°
|
Homepage
فيديو يوجه الاتهام إلى إيران بـ"التخلي عن نصرالله وبيعه لِتل أبيب"!
المصدر: 24 | السبت 28 أيلول 2024 - 22:17

انتشر مقطع فيديو يظهر خلاله أمين المجلس العربي الإسلامي محمد علي الحسيني، وتسبب محتوى الفيديو في توجيه أصابع الاتهام إلى إيران بالتخلي عن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله وبيعه لتل أبيب، حيث اغتيل نصر الله جراء قصف إسرائيلي على مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وبعث الحسيني خلاله مقابلة تليفزيونية عبر فضائية العربية، برسالة إلى حسن نصر الله، وذلك قبل يوم واحد من واقعة اغتياله بقصف إسرائيلي على الضاحية الجنوبية.

وقال الحسيني خلال اللقاء "أقول لحسن نصر الله جهز وصيتك فمن اشتراك قد باعك، ولو تعلم ماذا طلبت إيران مقابل رأسك، ولو تعلم ماذا أبلغت إيران عنك لانقلبت المعادلة".




وأعلن حزب الله رسمياً مساء اليوم السبت مقتل الأمين العام حسن نصرالله في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت، مساء أمس الجمعة.

وقال الحزب في بيان: "سماحة السيد، سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى جوار ربه ورضوانه شهيداً"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء اللبنانية.

ووجه الحزب بيان تعزية إلى المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي وإلى "المراجع العظام والمجاهدين والمؤمنين وأمة المقاومة وشعبنا اللبناني الصابر والمجاهد والأمة الإسلامية جمعاء وكافة الأحرار والمستضعفين في العالم، وعائلته الشريفة الصابرة".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
أرفع قائد عسكري في حزب الله... معلومات عن "علي كركي" 9 الكشف عن تفاصيل العملية التي أدت إلى اغتيال نصرالله! 5 "صهر سليماني"... معلوماتٌ عن أبرز مرشح لـ"خلافة" نصر الله 1
فيديو يظهر "جواد نصرالله" من مكان استشهاد والده 10 إعلام غربي يكشف عن "سبب تصفية" نصرالله! 6 بعد العدوان على الضاحية... هاشم صفي الدين بخير! 2
"مرحلة الغموض"... السيّد يتحدّث عن "مصير نصرالله" 11 "بعد نصرالله"... تساؤلات حول مصير ابنته زينب 7 حول مصير نصرالله... تفاصيلٌ عن "قنابل الهجوم" 3
اغتيال السيد فتح أبواب جهنم.. ترقبوا الزلزال الكبير في الشرق الأوسط: انها النهاية! 12 بِكلمات مؤثرة... روني الفا يرثي "نصرالله": هل حقًا مُتَّ يا سيِّد؟ 8 بعد إعلان استشهاد نصر الله... إغتيالان جديدان في بيروت! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر