Beirut
24°
|
Homepage
أنفاق وترسانة أسلحة... الكشف عن مقوّمات صمود حزب الله!
المصدر: روسيا اليوم | الاربعاء 25 أيلول 2024 - 20:26

تحدّثت تقارير إعلامية عديدة، اليوم الاربعاء، عن مقوّمات صمود حزب الله في لبنان، في ظل الهجوم الإسرائيلي الذي بدأ يوم الاثنين الماضي، مشيرة إلى قيادته المرنة وشبكة أنفاقه وترسانته العسكرية المحصّنة.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مصادر مطلعة، تأكيدها أن "القيادة المرنة لحزب الله وشبكة أنفاقه وترسانة أسلحته تساعده على الصمود أمام إسرائيل".

كما أفادت المصادر بأن "قدرة حزب الله على التواصل مدعومة بشبكة هاتفية ثابتة مخصصة وأجهزة أخرى".


ولفتت إلى أن "حزب الله كان يجلب الصواريخ إلى لبنان بوتيرة سريعة تحسباً لصراع طويل الأمد ويسعى لتجنّب حرب شاملة".

وكان حزب الله أعلن اليوم للمرة الأولى أنه أطلق صاروخا بالستيّاً من طراز "قادر1" باتجاه مقر الموساد الإسرائيلي في تل أبيب.

وكثّف الحزب هجماته الصاروخية اليوم باتجاه صفد ونهاريا، وأفيد عن سقوط عدد من الإصابات في صفوف الإسارئيليين إثر سقوط الصواريخ.

في غضون ذلك، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه شن اليوم أكثر من 100 غارة على مناطق جنوب وشرق لبنان، واستهدف خصوصا منطقة النبطية- التي تعد المنطقة الأكثر كثافة سكانية في عمق جنوب لبنان- كما وسع استهدافاته إلى أبعد من 120 كلم من الحدود، مستهدفا بلدة المعيصرة في لبنان وبلدة جون في الشوف في جبل لبنان.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إستشهاد قيادي في "حزب الله"! 9 المقاومة تنتقل إلى "الخطة باء" 5 "ساعتان للإخلاء"... ما حقيقة المناشير فوق الكحالة؟ 1
وزارة التربية تعلن مصير العام الدراسي 2024/2025! 10 "قطع الطريق بشكل كلي"... هجومٌ عنيفٌ على النبطية (فيديو) 6 إليكم هوية المستهدف بغارة المعيصرة 2
مفاجأة للحزب ستقلب الموازين... ربيع الهبر يعلن موعد الملحمة الكبرى: ساحات جديدة ستفتح وأميركا تتأهب! 11 حصيلةٌ أولية لغارة "الشوف" 7 "نصرالله يصنع التاريخ هذا الصباح"... تعرفوا على "قادر1"! 3
"هزّاتٌ أرضية غير عادية"... صواريخ "شارون" الزلزالية تضرب لبنان 12 غارةٌ إسرائيلية تستهدف "كسروان" (فيديو) 8 "ممرضة تتعامل مع إسرائيل"... توضيحٌ من المستشفى! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر