Beirut
23°
|
Homepage
بعض المحطات نفذ مخزونها... هل من داعٍ للقلق؟!
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 24 أيلول 2024 - 10:03

"ليبانون ديبايت"

في ظل العدوان المستمر الذي ينفّذه العدو الإسرائيلي على المناطق الجنوبية والبقاع، عادت "طوابير البنزين" لتظهر مجددًا، خاصة على الخط الساحلي الممتد من صور إلى بيروت، نتيجة حركة النزوح الكثيفة. فماذا عن مخزون البنزين في المحطات صباح اليوم؟

في هذا السياق، أكد ممثل موزعي المحروقات في لبنان، فادي أبو شقرا، في حديث إلى "ليبانون ديبايت"، أن "النزوح الكثيف من الجنوب نحو بيروت تسبّب في زحمة خانقة داخل محطات المحروقات، خصوصًا على الخط الممتد من صور إلى بيروت".


وكشف أن "بعض المحطات نفذ مخزونها من البنزين بسبب الضغط الهائل، لا سيّما المتواجدة على الخط الساحلي الجنوبي، بينما لا تزال بعض المحطات الأخرى تعمل كالمعتاد".

وأشار أبو شقرا، إلى أن "موزعي المحروقات تسلّموا صباح اليوم كالمعتاد المواد من الشركات المستوردة، وهم يقومون بتوزيعها على المحطات التي يمكن الوصول إليها".

كما أكد، أن "البواخر تصل بشكل طبيعي، وطالما أن البحر مفتوح، فلا توجد أزمة محروقات، لذا لا داعي للقلق".

وتطرق أيضًا إلى انخفاض أسعار المحروقات المستمر، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على المواطنين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها مع توسع الحرب.

وفي الختام، عبّر أبو شقرا عن قلقه من احتمالية ارتفاع أسعار المحروقات في المرحلة المقبلة، نظرًا لعدم وضوح ما قد تشهده الأوضاع من تطورات إقليمية مع توسّع العدوان الإسرائيلي على لبنان.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
هل نجحت اسرائيل بإغتيال كركي؟... "حزب الله" يكشف 9 استهداف إسرائيلي لِمحيط بلدة فاريا 5 مباشرةً على الهواء... إصابة الإعلامي فادي بودية! (فيديو) 1
ملقب بِـ"أبو الفضل"... معلومات عن المستهدف بغارة حي ماضي 10 "حزب الله ينسحب من سوريا"! 6 تحذير إسرائيلي عاجل الى اللبنانيين: غادروا منازلكم وإلا.. القرار اتخذ والعين على المطار! 2
غالانت يغلق حسابًا عمره 27 عامًا مع "الرضوان" 11 إجراءٌ سعودي تقديرًا للظروف الأمنية في لبنان 7 إعلان "سار" الى العاملين في القطاع العام والمتقاعدين 3
رسالة من سعد الحريري 12 إسرائيل أعلنت "حرب الإبادة": استعدادات لـ "إجتياح بري".. وطرقات وجسور ستقصف! 8 بشأن إغلاق المدارس... بيانٌ "جديد" لـ الحلبي 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر