Beirut
26°
|
Homepage
بالفيديو: رسالة مسجلة من الرهينة الأميركي المقتول إلى بايدن
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 06 أيلول 2024 - 7:53

نشرت حركة حماس، أمس الخميس، رسالة مسجلة من الرهينة الأميركي هيرش غولدبرج بولين الذي قتل مع رهائن آخرين الأسبوع الماضي، إلى الرئيس الأميركي جو بايدن.

وناشد غولدبرغ في المقطع المصور، بايدن قبل مقتله بوقف الحرب وإعادته إلى منزله، قائلا:"إنني أطلب منك أيها الرئيس بايدن وأنتوني بلينكن وجميع زملائي المواطنين الأميركيين أن يفعلوا كل ما في وسعهم لوقف الحرب، ووقف هذا الجنون، وإعادتي إلى المنزل الآن".

وعقب إذاعة المقطع، أصدر والدا الرهينة بيانا قالا فيه: "يجب أن يكون هذا بمثابة نداء تنبيه فوري للعالم لاتخاذ إجراءات لتأمين إطلاق سراح 101 من الأسرى قبل فوات الأوان".


وأعلن الجيش الإسرائيلي، الأسبوع الماضي العثور على 6 جثث لرهائن لدى حماس، داخل نفق في رفح، بينهم غولدبرغ المواطن الأميركي، متهما حماس بإعدامهم ميدانيا.



وأكدت شبكة "إن بي سي" الأميركية أن إدارة بايدن تناقش طلبا من عائلات الرهائن الأميركيين المحتجزين لدى حماس للنظر في إبرام صفقة أحادية الجانب مع الحركة لتأمين إطلاق سراحهم.

وأشارت القناة، إلى أن هذا الخيار قيد المناقشة حالياً داخل إدارة بايدن، وفقاً لخمس مصادر مطلعة على المناقشات.

وقال مسؤول أميركي أن التوصل إلى اتفاق أحادي الجانب أمر غير مرجح، لكن الإدارة أعدت قائمة بالسجناء الذين تحتجزهم الولايات المتحدة، والذين قد يثير إطلاق سراحهم اهتمام حماس.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تصعيد أكبر من لبنان 9 للحدّ من الإغتيالات... "تدابيرٌ" مشددة لحزب الله 5 مسلسل الاستقالات من "التيار" مستمر... واليوم من بريطانيا! 1
عين ميقاتي على المرفأ 10 لقيامه بـ "خيانة وطنه"... السعودية تُعلن إعدام مواطن 6 كاتب لبناني في ذمّة الله 2
من لبنان... مسيرة قطعت مسافة 30 كلم في سماء إسرائيل (فيديو) 11 "تخلله إطلاق نار"... بالفيديو: إشكالٌ في ساحة القدس بصيدا 7 "تحملت كثيراً"... الان عون يخرج عن صمته: ما شفت حدا طلع هالقد بلا وفا! 3
ادعى والده ضدّ ابن خاله بجرم خطفه... "الأمن" يُعمم صورة الطفل كريم وسام حدّاد 12 عثمان خارج الاهتمام السني 8 أثناء التدريبات... تحطّم "طائرة" عسكريّة! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر