Beirut
26°
|
Homepage
"بدي أعمل مجزرة"...كاتبة عدل "تثور "على عناصر شرطة البلدية! (فيديو)
الخميس 05 أيلول 2024 - 14:42

"ليبانون ديبايت"

وقع صباح اليوم الخميس إشكال في محيط بلدية طرابلس لجهة منطقة الزاهرية بين كاتبة عدل وعناصر شرطة البلدية، على خلفية متابعة الحملة لإزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة.

ووفق المعلومات، فإنّ "الإشكال وقع حين حاول عناصر شرطة البلدية إزالة عوائق حديدية خاصة بموقف سيارة كاتبة العدل "ف.غ، الأمر الذي إستفزها وأثار غضبها حتى أنها وجّهت تهديدات، حيث قالت للعناصر: "بدي أعمل مجزرة من ورا يلي عم تعملوا".




في هذا الإطار، يؤكّد رئيس بلدية طرابلس رياض يمق لـ"ليبانون ديبايت"، أن "الإشكال إنتهى وتمت تهدئة الأمور وإزالة المخالفة"، قائلًا: "نحن نقوم بحملة إزالة المخالفات دون تمييز تحت شعار "ظلم بالسوية عدل بالرعية"، وشرطة البلدية لديها أوامر بأن لا تتهاون مع أي مخالفة وتعمل على تطبيق القانون".

ويُشدّد على أن "الحملة مستمرة على الجميع وليس هناك تفرقة، والإستثناء يشمل فقط الصيدليات ومن يملك إذنًا من أصحاب ذوي الإحتياجات الخاصة، فهؤلاء فقط يُسمح لهم بوضع حواجز".

ويتفهّم يمق "إنزعاج البعض من إزالة المخالفات، لا سيما أولئك الذين إعتادوا على وضع الحواجز أمام منازلهم ومكاتبهم منذ حوالي 20 سنة، حيث لن يتقبلوا إزالتها بسهولة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تصعيد أكبر من لبنان 9 للحدّ من الإغتيالات... "تدابيرٌ" مشددة لحزب الله 5 مسلسل الاستقالات من "التيار" مستمر... واليوم من بريطانيا! 1
عين ميقاتي على المرفأ 10 "تخلله إطلاق نار"... بالفيديو: إشكالٌ في ساحة القدس بصيدا 6 كاتب لبناني في ذمّة الله 2
من لبنان... مسيرة قطعت مسافة 30 كلم في سماء إسرائيل (فيديو) 11 لقيامه بـ "خيانة وطنه"... السعودية تُعلن إعدام مواطن 7 "تحملت كثيراً"... الان عون يخرج عن صمته: ما شفت حدا طلع هالقد بلا وفا! 3
ادعى والده ضدّ ابن خاله بجرم خطفه... "الأمن" يُعمم صورة الطفل كريم وسام حدّاد 12 عثمان خارج الاهتمام السني 8 أثناء التدريبات... تحطّم "طائرة" عسكريّة! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر