Beirut
30°
|
Homepage
الرياح والأمطار على الأبواب!
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الثلاثاء 03 أيلول 2024 - 9:50

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا الى غائم من دون تعديل يذكر في درجات الحرارة مع احتمال امطار محلية، كما تنشط الرياح أحيانا في المناطق الشمالية مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات ورؤية سيئة.

وجاء في النشرة ما يلي:

الحال العامة: طقس صيفي معتدل نسبيا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية وبعض التقلبات المحلية بسبب منخفض جوي محدود الفعالية متمتركز فوق البحر الاسود ويستمر تأثيره طوال الاسبوع.





الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل و في الداخل وانخفاضها على الجبال مع نسبة رطوبة مرتفعة و احتمال امطار محلية وضباب كثيف على المرتفعات حيث تسوء الرؤية بشكل كلي.

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة مع احتمال امطار محلية، كما تنشط الرياح أحيانا في المناطق الشمالية مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات ورؤية سيئة.

الخميس: غائم جزئيا الى غائم ورياح ناشطة في المناطق الشمالية دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة مع بقاء تكون الضباب على المرتفعات .

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الجبال وارتفاعها على الساحل و في الداخل، مع نسبة رطوبة مرتفعة وضباب كثيف على المرتفعات و رؤية سيئة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
لغز عملية مصياف 9 "طوابيرُ شاحناتٍ محملة"... أهالي الجنوب "يودّعون" بيوتهم (فيديو) 5 الشبح القاتل يجتاح منازل اللبنانيين ويهدد حياة الآلاف! 1
أضخم لاعب كمال أجسام... نوبة قلبية تنهي حياة "الوحش"! 10 بشأن الجبهة الشمالية... قرارٌ من نتنياهو يُغضب غالانت 6 غاراتٌ إسرائيلية "مكثفة" على البقاع! (فيديو) 2
"فريسة للتخلّف"... "التقدمي" يعلّق على قرار تعليم السوريين! 11 ثلاثون قتيلاً في أيلول الأسود... خبير يفجّر تفاصيل ومعلومات صادمة بالأرقام! 7 تيمور يطلق طوفان اجتثاث حرس الاشتراكي القديم 3
إصاباتٌ في غارة على الصرفند 12 نتنياهو يتحدث عن موعد "توسيع الحرب" في الشمال! 8 مسلسل الاستقالات من "التيار" مستمر... واليوم من بريطانيا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر