Beirut
28°
|
Homepage
قُتل مع شكر... معلوماتٌ عن المستشار الإيراني ميلاد بيدي
المصدر: العربية | الخميس 01 آب 2024 - 10:32

كشفت وسائل إعلام مقربة من الحرس الثوري الإيراني، اليوم الخميس، تفاصيل عن هوية المستشار الإيراني ميلاد بيدي، الذي لقي مصرعه في الغارة التي نفذتها إسرائيل على الضاحية الجنوبية، والتي استهدفت فيها القائد العسكري الكبير في حزب الله فؤاد شكر.

وذكرت وكالة أنباء "مشرق نيوز" الأمنية، أن "ميلاد بيدي المستشار العسكري الإيراني من عناصر قوات فيلق القدس، الذراع الخارجية للحرس الثوري، وكان يقيم في مكتب التنسيق التابع للحرس الثوري وحزب الله في الضاحية الجنوبية".

وأشارت الوكالة إلى أنه "تم التأكد من مقتل ميلاد بيدي الليلة الماضية، وتم التعرف على جثته والتأكد منها ظهر الأربعاء".


ومن جانبها، أفادت وكالة "فارس" بأن بيدي كان متمركزا بالقرب من مبنى شكر، وتم التعرف على جثته قبل ساعات خلال عملية رفع الركام في حارة حريك.

والثلاثاء الماضي، أكد الجيش الإسرائيلي،اغتياله القيادي بحزب الله فؤاد شكر (سيد محسن) في غارة مركزة شنَّها الطيران الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية في بيروت.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري: "من خلال عملية تصفية دقيقة قام بها الجيش الإسرائيلي، أغارت طائرات حربية على بيروت، وقضت على المدعو فؤاد شكر، وكنيته سيد محسن".

وارتفعت حصيلة قتلى الضربة الإسرائيلية لمبنى سكني في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت إلى 7، من بينهم القائد في حزب الله فؤاد شكر، ومستشار إيراني، و5 مدنيين، حسبما أعلنت وزارة الصحة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الكشف عن معلومة جديدة "مفاجئة" بشأن مهاجم جسر اللنبي 9 "نعرف مكان نصر الله وربما نقضي عليه"... إسرائيل تُهدد! 5 تفاصيل خطّة "طنّوس" التي أطاحت بـ رياض سلامة! 1
الكشف عن هوية منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة (صورة) 10 هاشم يُعلّق على شعار "ع بعبدا ما بفوتوا" 6 سرقة بقيمة تفوق نصف مليون دولار أميركي... "الأمن" يوقف "جورجيّين" 2
"القوات" تسقط تشريعيًا في تحقيق إنجاز... "الفاتورة ستدفع مرتيْن"! 11 بالفيديو: سرقة في وضح النهار! 7 اللحظة التي يخشاها جبران باسيل 3
الراعي يتحدّث عن "استهداف لمراكز مارونية" 12 "إبقاء سلامة في لبنان" هو الهدف... و"Pass" أميركي؟ 8 "إفلاس مدويّ"... "التيار" يستنكر الإستهداف الممنهج لِـ باسيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر