Beirut
28°
|
Homepage
حكم أمهز يعلن قرار الهجوم الزلزالي العظيم على إسرائيل: دمٌ وعويلٌ وثأرٌ قادم
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 31 تموز 2024 - 14:06

"سبوت شوت"

أكد الباحث في الشؤون الإقليمية والمتخصص بالشأن الإيراني حكم أمهز أن "المنطقة على فوهة بركان وأزمة عالمية ستحصل ولغة إيران وحزب الله ستكون لغة الحرب لا المواقف ونحن أمام كرة متدحرحة قد تصل الى الحرب الإقليمية".

وقال أمهز في مقابلة لسبوت شوت عبر برنامج وجهة نظر: "سنشهد عملية ثأرية مشتركة ومتزامنة من قبل إيران وحزب الله والحوثيين والعراقيين والفلسطينيين للرد على العمليات الأخيرة".


وشدد من قلب طهران على أن "الثأر سيكون متزامنًا من عدة جبهات وايران حتما سترد بشكل مباشر وقوي وحزب الله سيقصف في عمق الكيان الاسرائيلي".

ورأى أن "البحر المتوسط لن يكون بمنأى عن استهدافات حزب الله ومضيق جبل طارق سيدخل في جغرافيا المواجهة وربما لن تقف المواجهة المقبلة عند حدود الإقليم بل ستتوسع اكثر".

وأضاف، "كل القطع والقواعد الأميركية في المنطقة ستكون مستهدفة في المواجهة المقبلة".

وكشف أمهز أن "مجموعة جبهات ستتحرك في وقت واحد للإنتقام على ما حصل وستتعرض إسرائيل لآلاف الصواريخ يوميا ولن تجد الطائرات الإسرائيلية المطارات لتهبط بها وكل مطارات الكيان ستتدمر".

واعتبر أن "معركة الاستنزاف لم تعد مجدية فلتخاض معركة كبرى مع اسرائيل بكل الإمكانيات العسكرية لإنهاء الكيان الإسرائيلي وحمام الدم هذا".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الكشف عن معلومة جديدة "مفاجئة" بشأن مهاجم جسر اللنبي 9 "نعرف مكان نصر الله وربما نقضي عليه"... إسرائيل تُهدد! 5 تفاصيل خطّة "طنّوس" التي أطاحت بـ رياض سلامة! 1
الكشف عن هوية منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة (صورة) 10 هاشم يُعلّق على شعار "ع بعبدا ما بفوتوا" 6 سرقة بقيمة تفوق نصف مليون دولار أميركي... "الأمن" يوقف "جورجيّين" 2
"القوات" تسقط تشريعيًا في تحقيق إنجاز... "الفاتورة ستدفع مرتيْن"! 11 بالفيديو: سرقة في وضح النهار! 7 اللحظة التي يخشاها جبران باسيل 3
الراعي يتحدّث عن "استهداف لمراكز مارونية" 12 "إبقاء سلامة في لبنان" هو الهدف... و"Pass" أميركي؟ 8 "إفلاس مدويّ"... "التيار" يستنكر الإستهداف الممنهج لِـ باسيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر