Beirut
27°
|
Homepage
بشأن "توفير موارد إضافية"... جهاز الخدمة السرية الأميركي "يرفض" طلبات ترامب!
المصدر: العربية | الاحد 21 تموز 2024 - 7:40

كرت صحيفة "نيويورك تايمز" New York Times، الأحد، نقلا عن متحدث أن جهاز الخدمة السرية الأميركي قال إنه رفض طلبات من فريق حراسة دونالد ترامب للحصول على موارد إضافية خلال العامين السابقين لمحاولة اغتياله الأسبوع الماضي.

وأضافت الصحيفة أن هذا يعد تراجعا عن تصريحات سابقة للجهاز نفى فيها رفض مثل هذه الطلبات المقدمة للرئيس السابق والمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة.

وبعد خمسة أيام من نجاته من الاغتيال بأعجوبة، قبل ترامب يوم الخميس ترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة في انتخابات الخامس من تشرين الثاني. وحصد ترامب أصوات عدد كاف من المندوبين خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في مدينة ميلووكي بولاية ويسكونسن. كما رشح المؤتمر رسمياً جيمس دي فانس نائباً للرئيس في الانتخابات.


وقال مسؤولو الحزب الجمهوري خلال مؤتمر ترشيح ترامب في ميلووكي قبل أيام إن مواجهته للموت يوم السبت الماضي غيرته وإنه عندما ألقى خطاب قبول ترشحه مساء الخميس دعا إلى الوحدة.

وعقد المرشح الرئاسي الأميركي مساء السبت أول مؤتمر انتخابي له منذ أن نجا بأعجوبة من محاولة الاغتيال قبل أسبوع وحصوله رسميا على ترشيح الحزب الجمهوري لخوض الانتخابات.

وظهر ترامب في جراند رابيدس بولاية ميشيغان، وهي إحدى الولايات المتأرجحة، ومعه مرشحه الجديد لمنصب نائب الرئيس السيناتور دي فانس من ولاية أوهايو في أول مؤتمر انتخابي يجمعهما.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إشارات سعودية إيجابية وصلت الى القاضي الحجار! 9 وئام وهاب يخرج عن صمته بعد توقيف رياض سلامة ويفضح الزعماء الـ5 الكبار! 5 "الخواجة" جثّة في قب إلياس! 1
برفقة الأسرى... "السنوار يخطط للهروب إلى إيران" 10 "إنفجار" كبير آتٍ... المواجهة واجبة! 6 "مفاجأة" أيلول... هذا ما يشهده لبنان بين الجمعة والأحد! 2
والدة نائب بيروت في ذمّة الله 11 بعد مقابلتها الحجار... إليكم ما طلبته عون بشأن سلامة 7 شخصية سنية تتحدّى المحظور وتوقف "القاضية والمتهم"... زلزال قضائي غير مسبوق في لبنان! 3
"آن الآوان"... فارس سعيد يُحذّر من "لعبة كبيرة"! 12 "بدي أعمل مجزرة"...كاتبة عدل "تثور "على عناصر شرطة البلدية! (فيديو) 8 خبر "صاعق" وصل من واشنطن... خبير يكشف تفاصيل مهمّة وتحذير للبنانيين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر