Beirut
31°
|
Homepage
"كشف سبب عدم خدمته في الجيش"... بن غفير يهدد بالاستقالة من حكومة نتنياهو!
المصدر: روسيا اليوم | الاثنين 01 تموز 2024 - 8:59

قال وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، إن الحرب "إذا توقفت لن أكون في الحكومة"، مشددا على أن "التوصل إلى اتفاق مع حماس ممنوع".

وأجرى إيتمار بن غفير مقابلة مساء يوم الأحد مع وسائل إعلام إسرائيلية، وعلق على أحداث الأيام الماضية، قائلا في بداية الحديث: "ممنوع التوصل إلى اتفاق مع حماس، يجب فقط شن حرب ضدهم، إذا توقفت الحرب فلن أكون في الحكومة".

وأضاف الوزير: "كيف يمكن بدون حرب أن يفهم رئيس الحكومة ووزير الأمن أنه من المستحيل التوصل إلى تسوية، نحن نعرف ما يريدون، إنهم يريدون قتلنا".


وأوضح: "رئيس الحكومة كان يعلم جيدا أنه إذا توقفت الحرب فلن أكون هناك. لقد قلت عن غزة، إذا لم تكن هناك حرب فلن أكون هناك، والأمر نفسه في الشمال، يجب أن تكون لدينا حرب في الشمال.. أنا لا أتحدث مع رئيس الحكومة بلغة التهديد، يجب أن نخوض حربا لأننا لا نعقد اتفاقيات مع النازيين".

وعن خدمته العسكرية قال بن غفير:" كنت أريد أن أخدم في الجيش ولم يسمحوا لي، ورأيت أبطالا قالوا لي أنت لست رئيس الأركان. اتضح أنني كنت على حق وأنكم كنتم جميعا على خطأ".

هذا وصرح وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت عقب جلسة تقييم الوضع في مدينة رفح، بأن حركة "حماس" منهكة وغير قادرة على التعافي، والجيش سيواصل عمله حتى لا تتمكن الحركة من إعادة بناء قوتها.

فيما كثف الجيش الإسرائيلي هجماته على حي الشجاعية حيث نفذ الطيران الحربي سلسلة غارات على الحي الواقع شرق مدينة غزة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
التباس حول مشروب "يُشعل" عيون السمك... ما حصل "صادم"! 9 رصاصة الصديق تُصيب "رأس" ابن الـ 19 عامًا... حادثة "صادمة" تهزّ بعلبك! 5 ليرة "الإمام علي" تُثير البلبلة بين اللبنانيين... تفاصيل ومعلومات عن "العملة الشيعية"! 1
10 ملايين دولار... السعودية تقدم مساهمة مالية لِلبنان! 10 بعد تهديده بالقتل... سعيد: لن تنالوا! 6 العين على الخميس... لبنان على موعد مع تعطل الإتصالات! 2
بالفيديو: كوميدي إسرائيلي يتّصل بموظفة في مطار بيروت! 11 تهديد قاضٍ بالقتل... والأنظار إلى جلسة 13 تشرين الثاني! 7 تحديد موعد الغزو الإسرائيلي للبنان.. معلومات خطيرة من "غرفة الضاحية": ستتسببون بكارثة استعدوا! 3
"طليقة إعلامي لبناني شهير"... معلومات عن مستشارة الأسد 12 إثر تعرضها لحادث سير... مستشارة الأسد بحالة حرجة! 8 اسرائيل "تحدد موعد هجومها" على لبنان إن لم يوقف حزب الله ضرباته 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر