Beirut
28°
|
Homepage
كلامٌ نابٍ وردٌ قاسٍ من السيد على شقير.. "هالإبن الحرام"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 04 آب 2019 - 19:34

لم ينتهِ السجال الدائر بين النائب جميل السيد ووزير الإتصالات محمد شقير، حول ملف "مبنى تاتش".

حيث أنّه، بعد الهجوم الذي شنّه الأوّل على ما أسماه "بناية الجراح - شقير"، نفى الوزير شقير، اتّهامات السيد، قبل أن يعود الأخير ليردّ بنبرةٍ عاليةٍ وكلمات نابية.

وغرّد السيد، كاتبًا:"شقير قال لديه تسجيلات بأننا وافقنا على رأيه بشراء المبنى، ونتحدّاه أن يبرزها وهي موثقة بكاملها وأمام النواب، ليتبين حجم النِفاق الذي يحاول أن يغطي به هذه الصفقة".


وتابع:"الأكيد أننا عارضنا الإستئجار في سوليدير وقلنا أن كلفة الإيجار هي أضعاف سعر المبنى وأن أي مكان آخر أرخص بكثير".




وأضاف:"أما عن النعوت السافلة التي يطلقها، وكونه ليس لديه حصانة كوزير بل يُعتَبر موظفاً كبيراً من قبلنا كمجلس نواب، فسيكون لدينا ملاحقة قانونية له على تطاوله وسفاهته".




وختم السيد كاتبًا:"بعد شوي هالإبن الحرام يمكن يطلع معو إنّو نحنا شراكة معو بالبناية، أصلاً أنا عندي صلاحية وافق أو ما وافق معو على شراء البناية".




وكان وزير الإتصالات توجّه الى السيد بالقول:"كما عودتكم على ممارسة المصارحة والشفافية، سأكون على موعد معكم في مؤتمر صحافي سأعقده يوم الجمعة المقبل لأضع الرأي العام اللبناني بكل التفاصيل والمعلومات والمستندات المتعلقة بمبنى تاتش".

وأضاف:"يكفي هذا الكمّ الكبير من الكذب الذي يمارسه النائب جميل السيد لا سيما بموضوع مبنى تاتش، خصوصا ان جميل السيد عندما طرحت شراء المبنى في لجنة الاتصالات كان من أبرز المرحبين وهناك تسجيلات بهذا الخصوص".

وختم شقير ردّه:"فعلاً يصحّ بالنائب جميل السيد المثل القائل من شَبَّ على تركيب الملفات شاب عليه".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قنابل من "اليورانيوم" تقصف الضاحية! 9 "روحوا خيطوا بغير هالمسلّة"... بيان "هام" من بلدية جونية! 5 تضحية بطولية: متطوع في الدفاع المدني يفقد حياته لإنقاذ جثمان السيد نصر الله 1
حجز مقاعد! 10 "لا تفاوض تحت النار"... مسؤول بحزب الله: جثمان نصر الله في لبنان 6 ممارسات "مشبوهة" داخل بعض مراكز الإيواء... وصلت إلى حدّ الوقاحة! 2
رهان على إضعاف الشيعة من خلال الحرب... مشروع لتأليب النازحين! 11 بيانٌ "هامّ" من طيران الشرق الأوسط بشأن "أسعار بطاقات السفر"! (صور) 7 من هو المستهدف بِالغارة على الضاحية الجنوبية؟ 3
الحكومة الإسرائيلية تتحدث عن مصير هاشم صفي الدين! 12 بشأن خليفة نصرالله ومصير صفي الدين... تصريحاتٌ لـ"حزب الله"! 8 "حزب الله يرفض تقديم أي تنازلات... وأمر خطير قد يلجأ إليه!" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر