Beirut
24°
|
Homepage
إصابة العرقوب في عين الحلوة والبحث عنه جارٍ
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 03 آب 2019 - 10:36

أعلنت عصبة الأنصار عن إصابة بلال العرقوب، قائد مجموعة مسلّحة في مخيّم عين الحلوة، خلال العملية الامنية على معقله في المخيم، مشيرةً إلى أن البحث جار عنه لتوقيفه.

وقامت حركة فتح وعصبة الانصار بعمليات تمشيط في المخيم صباح اليوم بحثا عن العرقوب وجماعته.

من جهتها، أفادت لاحقا الوكالة الوطنية للإعلام، ان المخيم يشهد هدوءا حذرا، اثر العملية الامنية، حيث شهد حي الراس الأحمر معقل مجموعة بلال العرقوب المتهمة بقتل الفلسطيني حسين علاء الدين اشتباكات بينها وبين قيادة الامن الوطني الفلسطيني وعصبة الانصار، استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية، وبنتيجتها انسحبت مجموعة العرقوب من الحي المذكور، حيث تمكنت قوات الامن الوطني الفلسطيني من السيطرة على منزل المطلوب بلال العرقوب وسط أنباء عن فراره وابنه الى جهة مجهولة.


هذا وتسببت الاشتباكات باحتراق عدد من المنازل وبأضرار بالممتلكات، فيما طاول الرصاص الطائش محيط المخيم، وتسبب بأضرار في واجهة محلات أفران في محيط المخيم لجهة الحسبة.

وافيد في هذا الإطار ان القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة ستعقد اجتماعا طارئا لها داخل المخيم للبحث بالوضع الامني في عين الحلوة، في ضوء المستجدات الاخيرة.

الى ذلك دعت لجنتا عرب زبيد وحي الراس الأحمر وعصبة الانصار الاهالي الى العودة الى منازلهم في حي الراس الأحمر بعد انتهاء العملية الامنية.

واندلعت الاشتباكات في المخيم إثر وفاة أبو حسن الخميني، بعدما أقدم مجهول أمس على اغتياله، وذلك خلال مشاركته في مسيرة لدعم الحقوق الفلسطينية اثناء مرورها عند الشارع الفوقاني في عين الحلوة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"تحديات النزوح"... هذه المناطق توفّر الملاذ الآمن! 9 "لا تفاوض تحت النار"... مسؤول بحزب الله: جثمان نصر الله في لبنان 5 من هو المستهدف بِالغارة على الضاحية الجنوبية؟ 1
تسهيلات للوافدين اللبنانيين... غراندي يزور معبر جديدة يابوس الحدودي 10 الحكومة الإسرائيلية تتحدث عن مصير هاشم صفي الدين! 6 ممارسات "مشبوهة" داخل بعض مراكز الإيواء... وصلت إلى حدّ الوقاحة! 2
"رفقة درب على امتداد 33 عاماً"... بري عن إستشهاد نصرالله: لقد قُصم ظهري 11 "على اللبنانيين أن يتوقعوا الأسوأ... أيام أكثر سواداً بانتظاركم!" 7 "حزب الله يرفض تقديم أي تنازلات... وأمر خطير قد يلجأ إليه!" 3
كاهن ماروني يظهر في الحسينيّة وآلاف الصناديق تخرج من بيروت.. رسالة إلى جميع النازحين! 12 بدء عملية إسرائيلية "برية مركزة" في الجنوب... وانضمام "فرقة الجليل" (فيديو) 8 بيانٌ "هامّ" من طيران الشرق الأوسط بشأن "أسعار بطاقات السفر"! (صور) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر