Beirut
16°
|
Homepage
بلدية للسوريين... شباب برج حمود بلطجية؟
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 16 نيسان 2024 - 12:51

"ليبانون ديبايت"

عاد النازحون السوريون في منطقة برج حمود لفتح محالهم التجارية والعودة إلى منازلهم بعد التحذيرات السابقة التي وجهها لهم شبان من المنطقة عبر مكبرات الصوت على خلفية مقتل منسق القوات في جبيل باسكال سليمان.

وفي هذا الإطار, أكد مصدر من شباب برج حمود لـ"ليبانون ديبايت" أن النازحين عادوا لفتح محالهم ولم يقفل أي واحد محله في المنطقة، مستغرباً كيف أن هؤلاء اجتاحوا المنطقة وسمح لهم العمل بحرية فيها, فيما شبابها يُطلبون إلى التحقيق من أكثر من جهاز، فبعد أن استدعاهم مخفر برج حمود للتحقيق معهم على خلفية التحذيرات للسوريين فإنهم على موعد لتحقيق مع أحد الأجهزة الأمنية الأسبوع المقبل، ويشكّل التعاطي الرسمي والأمني اللبناني هذا غصة في قلوب الشباب اللبناني، على حد تعبير المصدر.


وينتقد المصدر ما أدلى به النائب السابق انطوان زهرا عن أن من قام بتحذير السوريين في برج حمود هم شباب التيار الوطني الحر، ويقول: "قد يكون لزهرا الحرية قول ما يريد ولكن الحقيقة أن من قام بهذا الأمر هم شباب المنطقة ولا ينتمون لأحد، وأهالي المنطقة من يتحمّل ما يحصل في منطقتهم من تجاوزات وليس هم".

ويتحدّى المصدر هؤلاء المسؤولين الذين يحاولون التنصّل من ملف النزوح بالنزول إلى الأرض أو حتى إصدار بيان رسمي واضح وعلني، متسائلاً عن سبب خوفه من الإعلان صراحة عن موقفهم.

وينفي المصدر دعوة بلدية برج حمود للنازحين إلى تسجيل أنفسهم في البلدية، ويأخذ عليها أنها نعتت أبناءها بأنهم بلطجية ومثيري شغب، واصفاً بلدية برج حمود ببلدية سورية لا سيّما أن معظم أعضائها "مجنس".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"صرلك سنوات بتقول ما بينعاش مع المسلمين"... تسجيل صوتي "مسرّب" لِسعيد! 9 إليكم مواعيد دفع رسوم السير لسنة 2024 5 عسكر على مين؟... على جبل لبنان 1
عن "كومندوس" جريدة "الأخبار" 10 السحر سينقلب على الساحر 6 المنخفض الجوي وصل لبنان... وتحذيرٌ لمناطق ستنال حصّة الأسد! 2
ساعات قليلة حاسمة... تنازل إسرائيلي متوقّع؟ 11 خفايا جريمة "السواطير" التي هزّت طريق الجديدة تُكشف للمرة الأولى… ومشاهد "بوليسية" لتوقيف القاتل! 7 إعلامية لبنانية في ذمة الله 3
"امطارٌ وبرق ورعد"... منخفض جوي جديد يسيطر على لبنان! (فيديو) 12 "الزواج من الشيعة حرام".. الشيخ حسن مرعب يقصف جبهة وليد اسماعيل: ملايين المسلمين أولاد زنا؟! 8 تفاصيل "مثيرة" كشفها مقتل سوري في الدورة... شارع عقيل خارج "الدولة"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر