Beirut
16°
|
Homepage
سر نجاح عصائر Junet عالميًا... وIce coffee لبناني بامتياز(فيديو)
الثلاثاء 11 أيار 2021 - 16:36

لأكثر من ٤٠ عام صمدت شركة جونيت واستمرت بنجاحاتها حول العالم اذ تصدر مصانعها المنتجات الى حوالي ٣٥ بلد حول العالم وهي تعمل حاليا على توسيع نطاق توزيعها في الاسواق اللبنانية.

عن سر نجاح مصانع جونيت لفت المدير العام للشركة جان اسطفان الى ان التركيز على الجودة كان الهدف الاساسي لتقديم المنتج الى المستهلك بأفضل نوعية وأفضل الاسعار.

تنتج مصانع جونيت العصائر على انواعها وبجميع القياسات مثل العبوات الكرتونية Tetrapak والعبوات الزجاجية من الشراب والنكتار والعصير الطبيعي وذلك لأكثر من ١٥ نوع من عصير الفاكهة. يتم شراء ثلاثة انواع منها من السوق المحلي، الورد لشراب ماء الورد والحامض لشراب الليموناضة والفريز لشراب الموز والفريز.


كما بدء المصنع بانتاج القهوة المثلجة Ice coffee تحت اسم Blend ليكون الوحيد في لبنان الذي يصنع هذا المنتج الذي يتميز بنكهته وجودته اذ يتم تصديره والتسويق له في لبنان وخارجه.

تستفيد عشرات العائلات اللبنانية بشكل مباشر وغير مباشر من شركة جونيت اذ تستثمر مصانعها خبرات من مختلف المجالات وتطمح للاستفادة اكثر من كفاءات الشباب خريجي الجامعات لتطوير انتاجها وتحسينه باستمرار.

يدعو اسطفان المستهلك اللبناني للاقدام من دون تردد على شراء المنتجات التي تُصنّع في لبنان لأنها تضاهي بمواصفاتها اهم المنتجات العالمية.

نجاح منتجات جونيت في الخارج يعكس جودتها العالية بالتالي استهلاكها من قبل اللبناني بات واجبا اذ يساهم في تشجيع الاقتصاد الوطني وابقاء العائلات في عملها داخل المصانع.

أما مديرة الجودة والنوعية منال الباش فأوضحت ان ما يميّز منتجات العصير في جونيت هو عدم اضافة أي مواد حافظة عليها وهي تتعرض للتعقيم بدرجات حرارة عالية وبوقت قصير. كما تخضع خلال كل مراحل انتاجها الى فحوصات مخبرية فيزيوكيميائية وجرثومية ويتم التأكد من المواد الأولية ومن النوعية والكمية ليتم تقديم المنتج بأفضل نوعية ممكنة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بيانٌ من الشؤون العقارية! 9 "الملف خطير"... "الإشتراكي" يبدأ حراكه غدًا 5 قطع طريق ورمي أحجار... ماذا يحصل في خلدة؟ 1
جنرال كبير يعلن عن أيام 10 مرعبة: رفح وثم "الطوفان 2" ومحاصرة حزب الله! 10 ترسانة صدام حسين بيد القوات: سياسي يكشف ما قاله مسؤول أميركي لجعجع! 6 دير الأحمر اتخذت قرارها بشأن السوريين… المهلة حُدّدت وهذا ما سيحصل غداً! 2
خطوة أولى سلبية... تعطيل مرفق عام يوم الإثنين! 11 تطورات صادمة في ملف "التيكتوكرز"... وتوقيفات جديدة! 7 بلبلةٌ لا مثيل لها في صفوف الموظفين... وإجتماع "عاجل"! 3
مقتل رجل أعمال في مصر يثير الشكوك! 12 قضية التيكتوكرز... "حرفٌ زائد" يورط رئيس بلدية سابق! 8 سحب العناصر "أنجز" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر