Beirut
16°
|
Homepage
جنرال كبير يعلن عن أيام 10 مرعبة: رفح وثم "الطوفان 2" ومحاصرة حزب الله!
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 07 أيار 2024 - 19:34

"سبوت شوت"

أكد العميد الركن الدكتور هشام جابر أن رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو لن يسير بأي هدنة ليبقى هاربًا من الملاحقات الداخلية والدولية، فهو لا يخشى أحدًا حتى أميركا.

وقال جابر ضمن برنامج وجهة نظر عبر "سبوت شوت" أن "حماس ما زالت قادرة على المواجهة وما زالت تطلق صواريخها من شمال غزة حتى، لافتًا الى أن أي "كف ميداني" سيتلقاه نتنياهو في رفح سيدحرج الأمور الى الأخطر والأوسع.


واعتبر أن مصر محرجة، وهي ولن تحتك باسرائيل عسكريًا، إلا أنه كشف عن أوامر للجيش المصري بإطلاق النار فورًا بوجه أي خرق أو عدوان اسرائيلي على الخطوط.

ووافق على النظرية التي تقول أن "لبنان بعد رفح"، مؤكدًا أن المعركة مع الحزب آتية بلا ريب، وقد يُجنّد 100 ألف نازح سوري لمحاصرته من الخلف.

ورأى أننا أمام 10 أيام قبل اتضاح الصورة، فإما نذهب لـ "استراحة محارب" وإما ستتدحرج الأمور الى حدود "الحرب الإقليمية"، مشيرًا الى أن روسيا تترقب، والعراق سيكون أخطر جبهة في حال توسعت الحرب، إضافة الى تطور الأمور في البحر عبر اليمن وايران وأميركا.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نفّذ أكثر من 70 عملية سرقة سيارة من مختلف المناطق! 9 بمثابة "هدية"... شهادة والدا إسرائيلية بعد العثور على جثتها 5 بالفيديو: عناصر قوى الأمن تطلق النار على المحتجين أمام فصيلة المريجة 1
فيديو يوثق عملية البحث عن طائرة الرئيس الايراني! 10 "هبوطٌ صعب"... مروحية الرئيس الإيراني تتعرض لحادث! 6 تبدل أميركي 2
سيناريو "اقتحام الشمال" قائم.. ويُقلق إسرائيل 11 جريمة تزلزل القلوب... شاب عراقي يُفرغ 3 رصاصات بصدر شقيقته 7 رداً على كلام نصرالله بشأن النازحين... جنبلاط: كلام مرفوض 3
بالفيديو: أخذوا رجل لإحدى المقابر وقاموا بِتعذيبه في إسطنبول 12 "الأمن" يكشف عن وجود كيانات اقتصادية يديرها سوريون مخالفون (صور) 8 بعد حادثة الرئيس الايراني... اولُ تعليق رسمي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر