Beirut
19°
|
Homepage
بعد نعيه السنوار... "رد" من مسؤول إسرائيلي على خامنئي
المصدر: CNN | السبت 19 تشرين الأول 2024 - 14:53

رد مدير مكتب الدبلوماسية الرقمية في وزارة الخارجية الإسرائيلية، ديفيد سارانغا، على البيان الذي أصدره المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، في نعي رئيس حركة حماس يحيى السنوار.

في تدوينة على صفحته الرسمية بمنصة إكس (تويتر سابقًا)، كتب سارانغا: "وأخيرًا قد انضم السنوار إلى رفاقه ’الشهداء‘. وأنا على يقين بأن الاستقبال لم يكن في السماء... كل واحد يتلقى الجزاء الذي يستحقه".

جاءت تعليقات سارانغا بعد أن وصف خامنئي في بيانه السنوار بأنه "مجاهد بطل" صمد بعزيمة فولاذية في وجه العدو، مشددًا على أن فقده مؤلم لجبهة المقاومة. وأضاف خامنئي أن الجبهة ستستمر في المضي قدمًا رغم استشهاد السنوار، مشيرًا إلى شخصيات بارزة أخرى في تاريخ المقاومة.


وكان قد صدر عن المرشد الأعلى للثورة الإسلامية، السيد علي خامنئي، بيانًا بمناسبة استشهاد يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، مؤكدًا أنه كان رمزًا بارزًا للمقاومة والجهاد. وذكر الإمام أن السنوار صمد بعزيمة في وجه العدو وترك أثرًا في تاريخ المنطقة، خاصةً في ذكرى السابع من أكتوبر.

وأشار إلى أن الشهادة كانت النهاية الطبيعية لشخص قضى عمره في مواجهة العدو الغاصب، معربًا عن أن فقدانه مؤلم لجبهة المقاومة، إلا أن هذه الجبهة ستستمر في النضال. كما أكد أن حركة حماس ستبقى حيّة وستواصل المقاومة بجانب المجاهدين.

وقدم خامنئي التهاني لعائلة السنوار ورفاقه في الجهاد، معبرًا عن دعمه المستمر لقضية المقاومة. وختم: "والسلام على عباد الله الصالحين".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"لتقييد حركته"... الجيش السوري يصادر مستودعي ذخيرة لحزب الله! 9 رأس الشيعة الأكبر في لبنان على لائحة الموت.. قائد الجبهة وتوأم السيد في خطر! 5 عرض "خريطة اسرائيلية تشمل صيدا" ووثائق.. أخطر ظهور لعصام خليفة! 1
"بشأن شبكة تجسس"... بيانٌ "هام" من بلدية بريتال 10 إنفجار قوي يهزّ جونية جراء إستهداف سيارة! (فيديو) 6 توغلات اسرائيلية "خبيثة" على حدود البقاع.. تل أبيب تجهّز لـ "خدعة عسكرية"! 2
"الدعارة في السيادة"... السيّد لـ"المستنكرين": نعيماً! 11 رسائل مؤثرة بين يحيى السنوار وابنه تُكتشف بعد مقتله في رفح 7 جريمةٌ تهز النبعة... إطلاق نار وسقوط قتيل! 3
عكاظ السعودية تشمت بـ "اغتيال السنوار" وتحتفل بإنجاز إسرائيل! 12 شقيقة "نائب" في ذمة الله 8 تفاصيل جديدة عن حادثة جونية: المسيرة لاحقت الشهيدين بعد هروبهما إلى الحرج 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر