Beirut
19°
|
Homepage
"المبنى المستهدف في قيساريا هو مقر الإقامة الشخصي لنتنياهو"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 19 تشرين الأول 2024 - 8:55

أفادت مصادر لـ"التلفزيون العربي"، اليوم السبت، بأن "المبنى المستهدف في قيساريا هو مقر الإقامة الشخصي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو".

وفي هذا السياق، أشارت صحيفة "يـديـعـوت أحـرونـوت"، إلى أن "مكتب نتنياهو يرفض الإفصاح عن مكان نتنياهو وقت انفجار المسيرة في قيساريا".

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن "الشرطة تغلق شوارع في مدينة قيساريا وتمنع وسائل الإعلام من الاقتراب من موقع سقوط مسيرة".


وقال موقع "واللا": "استنفار كبير للطائرات الحربية والمروحيات في سماء مدينة قيساريا في تل أبيب".

من جهته، ذكر الجيش الإسرائيلي، أنه رصد تسلل 3 مسيرات من لبنان، حيث اعترضت القوات 2 منها، بينما انفجرت الثالثة في مبنى بمدينة نهاريا.

وأشار إلى أن صفارات الإنذار دوت في قواعد عسكرية في غليلوت شمال تل أبيب عقب التسلل. وأكد أنه لم تُسجل أي إصابات جراء الهجوم الذي استهدف مبنى في قيسارية.

وفي وقت سابق، أفادت القناة 12 الإسرائيلية بأن المسيرات تسللت إلى مناطق نهاريا وعكا وخليج حيفا، وأن هناك أضرارًا وقعت في مبنى بمدينة قيسارية نتيجة اعتراض إحدى الطائرات المسيرة.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إنفجار قوي يهزّ جونية جراء إستهداف سيارة! (فيديو) 9 رأس الشيعة الأكبر في لبنان على لائحة الموت.. قائد الجبهة وتوأم السيد في خطر! 5 عرض "خريطة اسرائيلية تشمل صيدا" ووثائق.. أخطر ظهور لعصام خليفة! 1
بعد تعميم رقم ألفا والهجوم عليه... المرتضى يدافع عنه "بشراسة"! 10 معركة الليلة الماضية في لبنان... إليكم ما كشفه الجيش الإسرائيلي 6 هزات أرضية تثير "القلق" في لبنان.... إليكم حقيقة ما يحصل! 2
"الدعارة في السيادة"... السيّد لـ"المستنكرين": نعيماً! 11 إنذارٌ "عاجل" من الجيش الإسرائيلي إلى سكان جنوب لبنان! 7 توغلات اسرائيلية "خبيثة" على حدود البقاع.. تل أبيب تجهّز لـ "خدعة عسكرية"! 3
عكاظ السعودية تشمت بـ "اغتيال السنوار" وتحتفل بإنجاز إسرائيل! 12 رسائل مؤثرة بين يحيى السنوار وابنه تُكتشف بعد مقتله في رفح 8 جريمةٌ تهز النبعة... إطلاق نار وسقوط قتيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر